السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبلة في الإجازة.. أحمد الفيشاوي يعيش أجواء رومانسية مع زوجته (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يوليو/2020 - 07:34 م

قرر الفنان أحمد الفيشاوي أن يستريح من إرهاق العمل اليوم، وخاصةً بعد انتهائه من تصوير فيلم “الحارث” مؤخرًا، ودخوله تصوير فيلم جديد من بطولة “30 مارس” بدون فاصل بينهما.

وقضى “الفيشاوي” إجازته في المنزل بصحبة زوجته ندى الكامل، وشارك متابعيه بعض من لحظات استمتاعه بالإجازة من العمل وأجواء رومانسية تجمعه بزوجته، واعتادا على تقبيل بعضهما البعض في الصور التي يطرحونها على “السوشيال ميديا”.

ونشر الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “يوم واحد بدون عمل”.

 

View this post on Instagram

 

One day off work ?? #alfishawy #summervibes #dayoff #goodvibes

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jul 14, 2020 at 9:53am PDT

ويستمر “الفيشاوي” خلال الفترة الحالية في تصوير فيلم “30 مارس” يجمعه بالفنان خالد الصاوي وأحمد خالد صالح، محمد علي رزق، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، دينا الشربيني، ندى موسى، صبري فواز، وهو من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج راني مسحال.

كما انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “الحارث” ليصبح جاهزًا للطرح بدور العرض السينمائي فور انتهاء عملية المونتاج والميكساج، والفيلم يضم العديد من الفنانين منهم علي الطيب، ياسمين رئيس، أسماء جلال، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم “قمر 14” مع الفنان خالد النبوي وغادة عادل ولكن لم يتم التصوير بعد فهو في مرحلة التحضيرات وانضمام الفنانين.

محامية أحمد الفيشاوي تعلق على ظهور ابن جديد للفنان من سيدة ألمانية (فيديو)

أول تعليق من أحمد الفيشاوي بعد الحكم لصالحه في قضية نفقة ابنته (صورة)

تابع مواقعنا