السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو البرسا بعد ضياع الدوري: مباراة برشلونة الأخيرة استعدادًا لدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 01:03 م

يسعى لاعبي النادي الكتالوني إلى إرضاء جماهيرهم بالاستعداد للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، من خلال مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني والمقرر إقامتها غدًا الأحد ضد ديبورتيفو ألافيس.

وخسر البلوجرانا لقب الدوري الإسباني بعد هزيمته أمام أوساسونا في الجولة الماضية بهدفين لهدف، فيما تمكن نادي ريال مدريد من الظفر باللقب الغائب عنه لموسمين بعد توسعة الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة بـ 7 نقاط، عقب فوزه على نادي فيا ريال في الجولة نفسها بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 86 نقطة.

مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ومن المقرر انطلاق مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس، غدًا الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، على أن يتم بث اللقاء عبر قناة bein 3.

ويدخل النادي الكتالوني لقائه بقيادة الإسباني كيكي سيتيين، وغياب كلا من جريزمان، وراكيديتش، وجيرارد بيكيه، وجونيور فيربو، عثمان ديمبيلي، صامويل أومتيتي، للإصابة والإيقاف وأسباب فنية، بعد تأكد خسارة اللقب رسميًا لصالح منافسه وغريمه التاريخي ريال مدريد.

اقرأ أيضا..تعرف على موعد مباراة milan vs bologna في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

إرضاء جماهير كتالونيا باللقب الأوروبي

وبخسارة اللقب الإسباني يدخل النادي الكتالوني في معادلة صعبة بمحاولة منه لإرضاء جماهيره دون الخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض، من خلال الفوز بلقب دوري الأبطال، إذ وجه مهاجمه لويس سواريز، رسالة إلى أصدقائه في الفريق يطالبهم بالتركيز على اللقاءات المقبلة، وتوجيه النقد الذاتي لأنفسهم لمعالجة الاخطاء التي يواجهونها في “الأزمة الحالية”.

وطالب المهاجم الأوروجوياني زملائه بالفوز في مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري لحفظ ماء الوجه، ومشيرًا إلى وجود فرصة أمامهم إلى إرضاء الجماهير من خلال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بداية من لقاء الإياب المرتقب امام نابولي الإيطالي، الذي يحتاج فيه البرسا الانتصار للوصول إلى المربع الذهبي.

ونشر سواريز على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا:” أولاً يتوجب علينا إنهاء المباراة الأخيرة في الدوري من أجل الدفاع عن هيبة هذا القميص الذي يستحق الكثير من الاحترام، ثم الراحة، والانفصال، والاستعداد لدوري أبطال أوروبا، القتال معاً حتى النهاية ومنح جماهيرنا الفرحة التي تستحقها.

وتأتي مباراة برشلونة ضد نابولي الإيطالي وسط مخاوف من تداعيات الجائحة التي تضرب العالم في الوقت الحالي، ففي تصريح له أوضح وزير الصحة الإسباني، أنه من الصعب أن تعود الجماهير إلى ملاعب كرة القدم في شهر سبتمبر المقبل.

فيما أضاف في تصريح أخر له، أنه لا يتوقع عودة الجماهير مع بداية الموسم الجديد في ظل الحالة الوبائية التي تعيشها إسبانيا، مشيرًا إلى أنمباراة برشلونة ضد نابولي ستقام على ملعب الكامب نو، مؤكدًا على أن المباراة ستقام خلف أبواب مغلقة.

اقرأ أيضا..كأس الاتحاد الإنجليزي.. موعد مباراة arsenal vs man city والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا