السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمل حجازي عن المتسببين في انفجار بيروت: “انتو شياطين الإنس.. سرطان لبنان” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 07:34 م

عبّرت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي عن رأيها فيما أصاب العاصمة اللبنانية بيروت بالأمس، من انفجار بمنطقة مرفأ بيروت، والذي أسفر عن العديد من الخسائر الفادحة منها ذهاب أروح بعض المواطنين.

وظهرت “حجازي” في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقالت خلاله: “أنا ما بعرف شو وصفكم أو اسمكم، بوصفهم بالحيوانات، فشر تكون حيوانات، لأن الحيوان عنده رأفة ورحمة أكتر منكو، انتو شياطين الإنس اللي اتذكروا بالقرآن، أنا مكنتش بالانفجار لكن أنا من اللي ماتوا بالانفجار”.

وأردفت: “الله لا يسامحكم، ذليتنونا وقهرتونا وقتلتونا وفقرتونا وجوعتونا، وبعدكم بتنزلوا تتفقدوا الأضرار، الكارثة الجاية راح تنزل وتمشي على جثثنا عشان تتفقدوا الأضرار، أضرار أكتر منكو ما في، انتو الضرر للبنان، وانتو السرطان للبنان، فلوا بتراجكم فلو، أنا ما بعرف شو بدي أقول”.، وعلقت على الفيديو، فائلةً: “سيتعافى لبنان عندما ترحلون، لبنان موجوع”.

 

View this post on Instagram

 

سيتعافى لبنان عندما ترحلون … #لبنان_موجوع #امل_حجازي

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on Aug 5, 2020 at 5:48am PDT

وقع انفجار كبير بالأمس في مرفأ بيروت، ذهب خلاله العديد من الضحايا والمصابين، وتهشم بعض المنازل والمنشآت التجارية، وكان للانفجار آثارًا وصلت إلى قبرص على الجهة الأخرى من البحر المتوسط، وذلك بسبب انفجار مستودع يحتوي على متفجرات بها مادة نترات الأمونيوم.

“الشعب مش طالع من الشارع”.. أمل حجازي وكارول سماحة تدعمان مظاهرات لبنان (صور)

بالتزامن مع خلع فنانات الحجاب.. أمل حجازي تطرح “حجابك تاج” (فيديو)

تابع مواقعنا