الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق مفاجئ من كيكي سيتين قبل مواجهة نابولي بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 03:30 م

أكد كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، إنه استقر على التشكيل الأساسي التي سيخوض مباراته أمام فريق نابولي الإيطالي مساء غداً على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر كيكيفي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار سيتين في تصريحات صحفية: “نعم بالتأكيد لدينا احاسيس ايجابية، وكم قالوا اللاعبين كنا بحاجة الى الراحة، وكان لدينا الوقت الكافي للإعداد لهذه المُباراة”.

وواصل: “لدينا إيمان بأننا سوف نصل لنهائي الأبطال هذا الموسم، والظروف تتغير دائما، ونحن نعول في هذه الفترة على العديد من اللاعبين الشباب، ولا يمكن تغيير الظروف وما يحدث في كرة القدم”.

وقال بشأن موقف آرثر الحالي: “‏تحدثت معه قبل ان يذهب مثل ما تحدثت مع الجميع، وبعد ذلك لم اتحدث معه، وكل شيء يجب معرفته يكون من النادي، وكنت أتمنى أن يكون تصرفه مختلف”.

وأوضح، عن موعد مشاركة ديمبلي في المباريات: “فكرنا في مشاركته غدا، ولكن لسوء الحظ تدرب قليلاً مع زملائه وقيل انه ممكن ان نخاطر بإشراكه، وهو لاعب يتمتع بثقة كبيرة وفي النهاية القرار الأفضل ان لا نشركه، وسيأتي معنا في البرتغال”.

وأختتم: “‏نابولي تحسن وتطور كثيرًا ولديه احصاء وأرقام تشير إلى انه فريق كبير، والنتائج تثبت ذلك خلال الفترة الأخيرة، حيث أنه الاكثر استحواذ في الكالتشيو”.

بوسكيتس يتحدث عن علاقة اللاعبين مع كيكي سيتين.. ويوضح موقف آرثر

مفاجأة في قائمة نابولي لمواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا