الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أولياء أمور بـ”كفر الشيخ” يتهمون إدارة أمن لجنة الفيزياء بإجبار بناتهن على خلع الحجاب والملابس الداخلية أمام رجال قبل الامتحان

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/أغسطس/2020 - 04:43 م

قال عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض، إنه تم توكيله من قبل عدد من أولياء أمور طالبات من مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد اتهامهم لعدد من عضوات إدارة الأمن من السيدات بوزارة التربية والتعليم، بالعبث بأجسادهن وملامسة مناطق حساسة، أثناء تفتيشهم لدخول لجان امتحان الفيزياء في امتحانات الثانوية العامة.

بعد فتح تحقيق بالواقعة.. تفاصيل هتك عرض طفلة على يد طالب جامعي في المنيا

وقال المحامي إن أولياء الأمور أكدوا تعرض بناتهم للإجبار على خلع الحجاب، وتعرية السراويل الداخلية اللاتي ترتديهن الطالبات، أمام مراقبي وملاحظي اللجنة من الرجال، وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأكد عبد السلام، أنه سيتم غدًا التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد قيادات التعليم بمحافظة كفر الشيخ، وكل من شارك في هذه الجريمة البشعة، وملاحقتهم قضائيا.

أهالي قرية بالشرقية يتظاهرون لحرق منزل موظف هتك عرض طفل مُعاق ذهنيًا (فيديو وصور)

ووأردف عبد السلام: “سؤالي لوزير التربيه والتعليم ومحافظ كفر الشيخ، هل ترضون ما حدث لبناتنا داخل هذه اللجنة لبناتكم هل هذا سلوك المربيات الفضليات اللاتي ااتمنهن على اعراضنا”.

وأشار عبد السلام إلى ان ما حدث لن يمر مرور الكرام، حيث قال: “قسما بالله ما حدث لن يمر الا بسجن كل من شارك في هذه الجريمة واعتدي على اعراض وشرف بناتنا”

تابع مواقعنا