الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس “دجالة” ومساعدها لسرقتهما كيلو ذهب من سيدتين في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:32 ص

قررت النيابة العامة بمركز البلينا، بمحافظة سوهاج، حبس ربة منزل، وعامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بأعمال السحر والشعوذة وسرقة كيلو ذهب من منزل سيدتين بقرية غرابة أبيدوس دائرة المركز عن طريق رش منوم على الوجه، وقاما بسرقة كمية من المشغولات الذهبية.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا يفيد بورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس دائرة المركز عن طريق دجالة وعامل.

تجديد حبس قاتل والدة دجال إمبابة لممارسته الشذوذ مع زوجته تحت “التنويم المغناطيسي”

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب سوهاج، وتبين أنه وراء ارتكاب الجريمة بثينة ب م 35 عامًا ربة منزل، وتقيم بمحافظة المنيا، ولها محل إقامة آخر بمركز فرشوط بمحافظة قنا و“عمروا ع” 44 عامًا عامل، مقيم بقرية الشيخ مرزوق دائرة مركز البلينا.

وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليهما تعرفا على الدجالة أثناء سيرهما في الشارع بالقرب من منزلهما وشاهدا المتهمة المذكورة تجلس أمام مسجد بذات الناحية وتدعي قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، وتم إيهامهم بأن لديهم سحر صعب ولا بد من حله، وطلبت الذهاب معهما، فامتثلتا المجني عليهما لتعليمات تلك الدجالة، وفور دخول الضحيتين لمنزلهما قامت المتهمة برش مادة على وجوههما أفقدتهما الوعي، وقاما بسرقة المشغولات الذهبية من منزلهم.

تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي من ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية بإرشاد المتهمين وقدر وزنها بكيلو جرام ذهب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير مخضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حكمها السابق.

أوهموا سيدات بحل مشاكلهن.. القبض على دجالين “الرقية الشرعية والعلاج الروحاني”

تابع مواقعنا