الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حسن شاكوش عقب مشادة المطار قبل السفر لتونس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 12:22 ص

ظهر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، برفقة المطرب عمر كمال، في فيديو “لايف” عبر الصفحة الرسمية لـ”عمر” قبل قليل، من تونس.

وفي أول تعليق لـ”شاكوش” من تونس  عقب ازمة المطار، أكد أنه في الفندق برفقة عمر كمال، وفي أحسن حال، ويستمتعون بأوقاتهم هناك.

وأكد عمر كمال، أنهم ينتهون الآن من وضع اللمسات الأخير، لإطلاق الأغنية الجديدة التي تجمع الثنائي عمر وشاكوش قريبًا، ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وواجه المغني الشعبي حسن شاكوش، مشكلة في إحدى المطارات أثناء انتقاله من مصر إلى تونس لإحياء حفلة هناك تجمعه بالمطرب الشعبي عمر كمال، الذي حققا معًا نجاح خاصًة بعد أغنيتهما “بنت الجيران”، التي حققت صدى عالمي وليس فقط محلي.

وروى أحد الشاهدين على الواقعة في المطار تفاصيلها في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حيث أوضح المصدر سبب المشكلة أن شاكوش نسيَ “البوردنق” أو بطاقة الصعود الخاصة به، والتي تُستخدم في تسجيل إجراءات الوصول للمطار، الأمر الذي يسمح للراكب الصعود على متن الطائرة، كما تحدد رقم الرحلة والتاريخ والوقت الذي يصل فيه.

وعندما طلبت موظفة المطار منه أن يعود لإحضار “البوردنق” الخاص به، استشا غضبه، وارتفع نبرة صوته على الموظفة التي طلبت منه العودة لإحضارها، فكيف يُقال هذا لحسن شاكوش؟، واستكمل المصدر مؤكدًا أن شاكوش تشاجر مع من في المطار، لأنه وجد أن هذا الطلب بمثابة عدم تقدير له.

وتواصل شاكوش مع أحد أصدقائه الذي نسى “البوردنق” معه ليرسل له صورته عبر تطبيق “واتس آب”، وبالفعل أعطاها للموظفة، وكان السفر عن طريق “خطوط مصر للطيران” البوابة رقم 23، وحجز شاكوش تذكرة “vip”، وحدثت المشكلة بينما كان يجلس في غرفة الانتظار.

وكان بصحبة شاكوش في المطار المطرب الشعبي عمر كمال، ومدراء أعمالهما، ولم يتمكن أحد أخر من دخول غرفة الانتظار الـ”vip” بسبب تلك المشكلة، حيث قال المصدر: “شاكوش فضل يزعق ويعلي صوته، عشان إزاي حد يقوله أرجع هات البوردنق بتاعتك؟”.

“الموسقيين” تقرر رفع دعوى قضائية ضد حسن شاكوش وإحالة أحمد سعد للتحقيق (بيان)

حسن شاكوش بعد تحرير محضر ضده بسبب “jetski” في الساحل: “عايز يعمل نمرة”

تابع مواقعنا