الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الثلاثاء 25 أغسطس 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 09:59 ص

يبحث عديد من المصريين، عن سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الثلاثاء 25 أغسطس 2020، للوقوف على أفضل الفرص المناسبة في حالات البيع أو الشراء من بين البنوك العاملة في السوق المحلي، حيث تتنوع أسعار صرف الورقة الخضراء في البنوك، منذ العام 2016 بعد اتباع سياسة تعويم الجنيه المصري وتحرير أسعار الصرف، والتي تسببت في ارتفاع أسعار الدولار بشكل تجاوز خلاله حاجز الـ16 جنيها، قبل أن يعود للتراجع خلال العام الحالي دون 16 جنيهًا.

وحقق الدولار الأمريكي تراجعًا كبيرًا أمام الجنيه المصري في ختام التعاملات المسائية أمس الاثنين، بقيمة 5 قروش، وذلك في معظم البنوك العاملة، وعلى رأسها البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى تراجع بقيمة 3 قروش في البنك الأهلي المصري.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي اليوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020، وذلك ضمن سلسلة الخدمات التفصيلية التي يقدمها الموقع لقرائه ومتابعيه، حيث تعد البنوك العاملة في السوق المحلي قائمة يومية محدثة بأسعار صرف الدولار والعملات الأجنبية الأخرى وذلك في بداية التعاملات الصباحية، ويتم تحديثها بشكل مستمر.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

تراجع الدولار مساء أمس الاثنين لأول مرة منذ 10 أيام، قبل أن يستقر صباح اليوم على أسعار صرف الأمس والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

استقر الدولار اليوم الاثنين في البنك المركزي المصري، البنك الرسمي في مصر، حيث سجل سعر الدولار 15.84 جنيه للشراء و15.94 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وحافظ سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، والذي يعتبر أهم البنوك العاملة في مصر، حيث سجل 15.85 جنيه للشراء، و 15.95 جنيه للبيع، وهو نفس سعر بنك عودة، والتعمير والإسكان والبنك المصري الخليجي والبنك الأهلي اليوناني مصر.

سعر الدولار في بنك مصر

سعر الدولار داخل جدران بنك مصر، تطابق مع الأهلي المصري، حيث سجل نفس أسعار البنك الأهلي والتي بلغت 15.85 جنيه للشراء، و 15.95 جنيه للبيع، وهي نفس الأسعار في بنك إتش إس بي سي وكريدي أجريكول والبنك العربي الإفريقي.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وحقق سعر الدولار داخل بنك الإسكندرية، تطابقًا مع سعر البنك المركزي المصري، حيث بلغ 15.84 جنيه للشراء، و 15.94 جنيه للبيع، وهو نفس سعر بنك التجاري الدولي وبنك مصر إيران.

وسجل الدولار الأمريكي أعلى سعر له في بنك بلوم مصر، حيث بلغ 15.91 جنيه للشراء، و 16.01 جنيه للبيع.

اقرأ أيضًا: انخفاض سعر الدولار بمقدار يصل لـ5 قروش في معظم البنوك مساء اليوم الاثنين

تابع مواقعنا