الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. عائشة بن أحمد ضيفة منى الشاذلي في برنامج “معكم” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 05:10 م

تحل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، المذاع عبر شاشة قناة “cbc”، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت عائشة عدة صور لها من الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتبت: “الليلة هكون ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي وهنتكلم عن توأم روحي وتفاصيل أول مرة تعرفوها عني، الساعة 9 بتوقيت مصر و8 بتوقيت تونس”.

 

View this post on Instagram

 

الليلة هكون ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي وهنتكلم عن توأم روحى وتفاصيل أول مرة تعرفوها عني ❤️ @monaelshazly.official @cbcegypt الحلقة الليلة الساعة 9 بتوقيت مصر 8 بتوقيت تونس ? Total look @roberto_cavalli @cavalliclass.eg Stylist @saeedramzi Make up @donia_sedky Hair @alfredandmina #عائشه_بن_أحمد #توأم_روحي #معكم_مني_الشاذلي #منى_الشاذلي #tvprogram #actress #aichabenahmed #robertocavalli

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on Aug 28, 2020 at 7:51am PDT

وشاركت مؤخرًا في فيلم “توأم روحي” بطولة الفنان حسن الرداد، الذي طرح في دور العرض السينمائية منذ عدة أيام، وشارك في تمثيل الفيلم كل من الراحلة رجاء الجداوي، أمينة خليل، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، وإنتاج أحمد السبكي.

عائشة بن أحمد تستعد للتصوير برياضة الـ”يوجا” (صورة)

عائشة بن أحمد تنتهي من معظم مشاهدها في “تقاطع طرق”

تابع مواقعنا