الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تصدرها التريند بالزي الفرعوني.. مَن الملكة المصرية التي تتمنى سوسن بدر تجسيدها؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 09:11 م

تصدرت الفنانة سوسن بدر “التريند”، بعدما نشرت مجموعة من الصور الخاصة بجلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا لصالح مجلة “EllE” بنسختها العربية، وظهرت بأكثر من لوك فرعوني.

وعبرت سوسن بدر عن سعادتها بتصدرها التريند، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير” على قناة صدى البلد، اليوم الاثنين، “فرحت جدا لما لقيت نفسي تريند على تويتر، عشان العالم هيشوفني بالشكل الفرعوني”.

وتحدثت عن أمنيتها بتجسيد شخصيات عدد من السيدات اللاتي تميزن بالقوة في التاريخ العربي، قائلة: “أنا شبه الفرعونيات.. وقررت أن أقوم بتحويل صور الفرعونيات على الجدران إلى صور حديثة في جلسة تصوير.. ومغرمة بالنساء في التاريخ العربي بأكمله، والسيدات في التاريخ لهن مواقف كثيرة ولم يكنَّ ضعيفات على الإطلاق”.

وتابعت: “فكرة صور الزي الفرعوني ترجع إلى الميكب أرتيست رشاد الذي يعشق الفراعنة ويرى وجهي فرعونيًّا”، وأكملت “الأستاذ شادي عبد السلام أول من أطلق عليا نفرتيتي مصر وأتمنى تجسيد شخصيتها”.

أما عن ظهورها بالشعر الأبيض، قالت: “خطوط الزمن دي حياتي، ورحلتي اللي عايزة أشوفها بكل ما فيها بفوزي وإخفاقاتي وغضبي، أنا مستمتعة وأنا شايفاها”.

وتطرقت لعلاقتها بابنتها ياسمين وأحفادها، مؤكدة: “نسبة الصداقة أكثر، والأمومة أيضا لكن من جانبها، وعلاقتي بأحفادي عجيبة بنتشاقى ونلعب مع بعض”.

وفي سياق مختلف، تواصل سوسن بدر تصوير مشاهدها بمسلسل “خيط حرير” مع الفنانة مي عز الدين، بعدما تأجل تصوير العمل لأكثر من مرة، بسبب ظروف فيروس كورونا، حتى إنه كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، إلا إن تأخر تصوير مشاهد العمل، دفع صناعه لتأجيل عرضه.

“في يدها ناي”.. سوسن بدر تتألق في إطلالة فرعونية من جديد

داخل الكرفان.. سوسن بدر تتراقص على أغنية “بالبنط العريض” (فيديو)

 

تابع مواقعنا