الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور لقاء الخميسي.. “الكاثوليكي” يُكرّم جمال يوسف ويهديه “أسماء الله الحسنى” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 04:04 م

كرّم المركز الكاثوليكي المصري للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، الفنان جمال يوسف، بعد إصابته مؤخًرًا بسرطان البلعوم، وتدهور حالته الصحية.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة من زيارتها مع بطرس دانيال لمنزل جمال يوسف، حيث ظهرت رفقة عائلته، وعلقت عليها قائلة: “الزميل جمال يوسف ربنا يراضيك ويحميك ويشفيك ويحفظك لكل حبايبك وعيلتك، الغالي بطرس شكرًا على الإنسانية والمحبة والخير”، كما أهداه بطرس دانيال “أسماء الله الحسنى” خلال زيارته.

 

لقاء الخميسي وبطرس دانيال يكرمان جمال يوسف
لقاء الخميسي وبطرس دانيال يكرمان جمال يوسف

 

وسبق، وتصدر الفنان جمال يوسف تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن صديقه المخرج تامر حمزة، عن تفاصيل حالته الصحية وتدهورها.

ومن جانبه عبر الفنان جمال يوسف عن سعادته، بموجة الحب والدعم الذي تلقاه من قبل الجمهور، بعدما أعلن عن إصابته بسرطان البلعوم.

وقال جمال يوسف لـ”القاهرة 24”: “جالي التهاب في الغدة الليمفاوية بشهر 3، والدكتور أبلغني أنه التهاب بسيط، وأعطاني دواء أخذته لمدة شهرين، حتى قبل رمضان الماضي بـ3 أيام، وبعدها قالي لازم تروح لدكتور أورام، وناخد عينة من الورم اللي في الغدة، ونعمل مسح ذري علشان نعرف المرض انتشر في الجسم ولا لأ، وبالفعل عملته”.

وتابع: “اكتشفت بعدها إن الورم جالي من البلعوم الأنفي، وبعدها ذهبت للدكتور وأخذت جلسات الكيماوي، و35 جلسة إشعاع على منطقة الحلق، والرقبة والرأس، والإشعاع عملي تأثير جامد وخلاني مش باكل وأشرب، واتعلقلي تحاليل لمدة شهرين ولحد دلوقتي، وأثر على أحبالي الصوتية وكل حاجة في جسمي”.

وأضاف: “أتواجد حاليًا بمنزلي، وتواصل معي نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي من بداية المرض وده مش إنسان ده ملاك ودايما على تواصل مع زوجتي للاطمئنان على صحتي، هو وإيهاب فهمي وعفاف رشاد ونهال عنبر، ووفاء عامر لما عرفت مسابتنيش، وأستاذ محمد صبحي مش سايبني ليل نهار”.

 

جمال يوسف: “لساني ورقبتي اتحرقوا من الإشعاع.. وبقاوم المرض علشان أعيش مع ولادي”

جمال يوسف بعد إصابته بسرطان البلعوم: “محمد صبحي عرض علاجي بالخارج وأترك الأمر لله”

تابع مواقعنا