الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة إجراء تحديثات بـ”التابلت” وضرورة تغيير الرقم السري

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 02:38 م

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة بشأن إجراء بعض التحديثات على أجهزة “التابلت” لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، والتحذيرات بشأن تعطل الأجهزة اللوحية الخاصة بالطلاب حالة عدم إجراء التحديث وتغير كلمات السر.

وقال “شوقي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن هذا الشائعات لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي صفة رسمية لمن يروجها، مطالبًا أولياء الأمور والطلاب بعدم الانصياع وراء تلك الشائعات دون التحقق من مصدرها ومصداقيتها.

وتابع وزير التعليم، في رسالته للإعلام وأولياء الأمور الذين يشاركون في انتشار تلك المنشورات عبر “فيس بوك”، بقوله: “ياريت التحقق من المصادر ومصداقيتها، قبل النشر”، مطالبًا بعدم تصديق أي شيء لم يصدر عن الوزارة أو عنه عبر حسابه على “فيس بوك”.

وكان عدد من أولياء الأمور، رددوا عبر “فيس بوك”، عددًا من الأخبار التي تشير إلى تغيير الأرقام السرية الخاصة بـ”تابلت الطلاب”، تحت مقولة: “تحذير هام”، متابعين: “على الطلاب سرعة إزالة كلمات السر من أجهزة التابلت وقبول التحديثات، وإلا تعرض الأجهزة لغلق، وتكلفه فتحه بالتوكيل 1670 جنيها”.

منشور تحديث التابلت
منشور تحديث التابلت
تابع مواقعنا