الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة عن النظام اللبناني: “فاسد وبلا أخلاق” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:08 ص

هاجم الفنان اللبناني راغب علامة، الحكومة اللبنانية والطبقة السياسية في بلاده، بعد طريقة تعاملهم مع الشعب اللبناني في إدارة أزمة  انفجار مرفأ ببيروت، مؤكدًا بأنهم نظام فاسد لا أمل ولا مستقبل لهم في إدارة بلادهم. وغرد راغب علامة، تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب قائلًا:”نظام فاسد، نظام مجنون، نظام بلا أخلاق، نظام منحرف، نظام موبوء، نظام ظالم، نظام خائن، نظام شحّاد ، نظام للتهجير، نظام للسرقة والنهب، نظام وسخ، نظام ليس فيه أمل ولا مستقبل ولا عزّة ولا كرامة لإنسان ولا تقدُّم ولا وطنية ! هذا هو النظام اللبناني، هكذا أرادوه من يحكموه!”.

 

راغب علامة عبر تويتر
راغب علامة عبر تويتر

 

وفي سياق مختلف، كشف الملحن أحمد زعيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن تعاونه مع راغب علامة  خلال الفترة المقبلة، في ثلاث أغنيات جديدة من تلحينه، وبتوقيع الموزع جان ماري رياشي، موضًأ الأولى بعنوان “ليه سابني” كلمات أحمد قطوط، والثانية من كلمات محمد عاطف بعنوان “تعاليلي”، والثالثة تحمل اسم “كنا حبايب” من كلمات هيثم سليم.

وسبق، طالب راغب علامة، باستقالة رئيس الحكومة اللبنانية بعد طريقة تعاملهم في أزمة الانفجار الذي وقع في مدينة مرفأ ببيروت،وكتب راغب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: حكومة حسّان دياب فشلت وسقطت.. على رئيس الحكومة أن يتقدم بالاستقالة اليوم قبل الغد”.

راغب علامة يُعلق نشوب حريق هائل بمرفأ: “من افتعله يستاهل الحرق” (فيديو)

تابع مواقعنا