الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة beoutq|هل قنوات بي أوت كيو تعمل الآن؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 03:19 م

تزامنا مع عودة الأنشطة الرياضية ومنع تواجد الجماهير في ملاعب كرة القدم، وارتفاع تكلفة الاشتراك في قنوات النقل الرياضي المشفرة، ازدادت عمليات البحث من قبل الكثيرين من متابعي مباريات كرة القدم في مختلف الدوريات العالمية، عن تردد قناة beoutq والتعرف على حقيقة عودة عمل القناة مرة أخرى في دول شمال أفريقيا بعد توقفها لأكثر من عام بعد توارد العديد من الشكاوى ضدها من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورتس العربية.

تردد قناة beoutq

ويرغب الكثير من المتابعين في الحصول على تردد قناة beoutq، كونها أبرز القنوات المفتوحة التي تبث محتواها الرياضي بدون اشتراك أو تشفير، بشكل مجاني، إذ تعمل القناة على نقل أكبر الدوريات العالمية بدون فرض رسوم.

وفيما يلي نستعرض تردد قناة beoutq على الأقمار الصناعية المختلفة:

القمر الصناعي نايل سات:

تردد 12034، أفقي، معدل ترميز 27500.

القمر الصناعي عرب سات:

تردد12207، أفقي، معدل ترميز 27500.

القمر الصناعي عرب سات:

تردد 11919، عمودي، معدل ترميز 27500

القمر الصناعي عرب سات:

تردد 12380، عمودي، معدل ترميز 27500.

هل قنوات بي أوت كيو تعمل الآن؟

وتزايدت عمليات البحث حول تردد قناة beoutq في الساعات الأخيرة بعدما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء تفيد بعودة عمل القناة مرة أخرى في دول شمال إفريقيا، لإذاعة المباريات والأحداث الكروية في الدوريات الكبرى، ودوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال إفريقيا.

وانطلقت قنوات بي أوت كيو للمرة الأولى في عام 2017، واهتمت بنقل الأحداث الكروية الكبيرة التي يصعب حصول الكثير من المتابعين عليها، وتقديمها للجمهور بشكل مجاني، ومن أبرزها الفعاليات التي تبثها مجموعة قتوات بي إن سبورتس.

كما عملت قنوات بي أوت كيو على نقل كبرى الدوريات العالمية كالدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، والدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري أبطال أسيا، إلى متابعيها بدون فرض رسوم تشفير.

الأمر الذي دفع قنوات بي إن سبورتس إلى التقدم بشكوى ضدها، وإيقافها عن العمل في أغسطس من العام الماضي 2019، إلا أن القناة عادت مرة أخرى للبث خلال الأيام الماضية من خلال تردد قناة beoutq الجديد.

اقرأ أيضا..

اعرف تردد قناة الزمالك نايل سات يعمل علي جميع رسيفرات

احصل على تردد قناة بطوط الجديد HD دون مشاكل في التقطيع

تابع مواقعنا