الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخالفة لقرار محافظ قنا.. “محلية نجع حمادي” تعلن فصل الكهرباء عن عدد من المناطق للصيانة نهارا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 10:22 ص

أعلنت الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، خريطة فصل التيار الكهربائي عن مناطق مختلفة بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، خلال الفترة من السبت الموافق 26 سبتمبر وحتى الأربعاء الموافق 30 من نفس الشهر، من الساعة الثامنة صباحا وحتى نهاية العمل وذلك لعمل صيانة نصف سنوية على أكشاك مدينة نجع حمادي، في مخالفة لقرار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بعمل الصيانة الدورية للكهرباء من الساعة 5 صباحا وحتى 8 صباحا.

وأوضحت الوحدة المحلية في بيان إعلامي أنه تقرر قطع الكهرباء يوم السبت المقبل عن مناطق رعاية الطفل ـــ منطقة البوستة والمعاشات ـــ شارع التحرير ــ الشبان المسيحين ـــ منطقة مدرسة النقراشى ـــ منطقة قصر الثقافة وشارع الجنينة، وقطع الكهرباء يوم الأحد عن منطقة سنترال نجع حمادي وشارع السنترال وخلف شركة لوكاس ـــ خلف مدرسة الاعدادية.

أما الاثنين فسيجري قطع الكهرباء عن منطقة شارع بور سعيد ــ القنطرة ومنطقة التطبيقين ـــ الشبان المسيحين ـــ خلف الطوابين ـــ مدرسة التجارة والاصلاح الزراعى وريفورم، ويوم الثلاثاء عن شارع التحرير من الشبان المسلمين حتى السلخانة ومطحن ناصر ـــ التقسيم المخالف ـــ المخبز الآلى ـــ مدرسة البنات الاعدادية ـــ منطقة ورش مجلس المدينة ـــ منطقة السلخانة.

كما سيجري قطع الكهرباء يوم الأربعاء عن منطقة محكمة نجع حمادي ـــ خلف المحكمة ـــ شارع 15 مايو من المحكمة حتى الشونة ــ منطقة مسجد الفتح ــ منطقة مدرسة المشتركة ـــ موقف الأتوبيس.

وفي وقت سابق، قرر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، منع فصل التيار الكهربائي الناتج عن إجراء أعمال الصيانة الدورية للشبكات والمحولات نهارا، وذلك حرصا على راحة المواطنين خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف. وأوضح الداودي في بيان إعلامي، أنه تم التنسيق مع مسئولي مديرية الكهرباء لإجراء أعمال الصيانة بالمراكز والقرى على أن تبدأ فجرا وتستمر حتى الساعة 8 صباحا بحد أقصى، مؤكدا: “أننا جميعا نعمل لخدمة المواطنين وحريصون على توفير كافة سبل الراحة لهم”.

وأشار محافظ قنا إلى أن هناك أعطالا مفاجئة خارجة عن إرادتنا تتسبب في فصل التيار الكهربائي، وحال حدوثها يتم الدفع بفرق الصيانة المتخصصة فورا لإصلاح الأعطال في أسرع وقت ممكن.

الصيانة فجرا.. منع قطع الكهرباء خلال ساعات النهار في قنا

تابع مواقعنا