الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تداول فيديو لشخص يتحرش بـ3 أطفال بالقاهرة الجديدة (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 05:44 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو زعموا خلاله أنه لأحد الأشخاص أثناء قيامه بالتحرش بـ3 أطفال في أحد شوارع منطقة القاهرة الجديدة.

وأشار ناشر الفيديو، إلى أن الفيديو يرصد أحد الأشخاص ومعه 3 أطفال صغار، وهو يقوم بالتحرش بهم جسديًا، حيث التقطته إحدى كاميرات المراقبة الموجودة فى إحدى الفيلات بالمنطقة.

مدرس يتحرش بطفلة.. قصة درس خصوصي تحول إلى قضية رأي عام

ويحاول “القاهرة 24” التأكد من حقيقة ما ورد بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر كافة التفاصيل لاحقًا.

وفى سياق آخر، اتهم عدد من الفتيات في محافظة الإسكندرية، “م. ف”، طبيب نفسي بالتحرش، بعد أن أوهم ضحاياه بعلاجهن عن طريق الأحضان والتلامس الجسدي، زاعمًا أنه حصل على دراسات حديثة، لا يعرفها أحد غيره.

وتفيد تلك الدراسات حسب زعمه، أن أي ملابس داخلية للبنات أو  الأولاد تسبب سرطانًا، حسب ما أثاره بعض الضحايا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك بوك”.

ودشن عدد من مستخدمي “مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”، هاشتاج بعنوان “المتحرش نصاب_ومجرم”، لفضح الطبيب النفسي المتحرش بالفتيات.

أسرة المُسن المتهم بالتحرش بـ”طفلة المقطم” تعرض 100 ألف جنيه للتصالح

وحول هذه الواقعة، التي أصبحت قضية رأي عام، حاورت “القاهرة 24″، إحدى ضحايا الطبيب المتحرش، بمحافظة الإسكندرية، والتي تعرضت للتحرش على يديه داخل عيادته الخاصة.

قالت “ع. ع”، أحد ضحايا الطبيب المتحرش: “عثرت على كتابه ثانوية عامة في إيد المسيح، وكان فى آخره اختبار وبعض المعلومات، مثل أنه متاح للاتصال تليفونيا ورقمه المحمول، وقمت بالاتصال به وأخبرني أننى بحاجة لأن اآخذ جلسات تليفونية وأن أقوم بدفع مقابل مادي 700 جنيه كل شهر، فوافقت على أساس أنه مجرد شهر وسينتهي وأخبرت والدي وقامت السكرتارية زوجته بالاتصال بي وإرسال رقم حساب البنك مقابل ذلك المبلغ ساعة أسبوعيًّا في المحمول”.

وتابعت “ع. ع” : “استمررت بالدفع 4 أشهر وخلالها تم تحويل الغرض تماما لصالحه فقد كان ينتهك بكورية فكري ويطوعني لأتقبل جرعات الألم النفسي والجسدي منه وهذا ما يتلذذ به الشخص السادي، وهو كذلك فإنه كان يتبع أسلوبا متدنيا جدا، أتذكر بعض التمارين منها أن أقف أمام المرآة خمس مرات يوميًّا وأنا أنظر لجسدي عاريًا وأخبر نفسي بالتالي: وشي حلو، وسطي حلو”.

“القاهرة 24″ في موقع تحرش مسن بـ”طفلة المقطم”.. ومصور فيديو الواقعة: والدة الطفلة كفيفة (فيديو)

واستطردت “كان يجتهد بشكل احترافي وممنهج أن يقطع علاقاتي بعائلتي، فهم الأعداء الأولون وبموجب سنى الصغيرة، وقتها كان يحيا داخلي روح الشباب المراهقة والمتمردة وبأصدقائي، فهم مرضى وغير أسوياء ويحتاجون له لعلاجهم وكل من كان يمثل قدوة في حياتي فالكل غير صالح عدا هو، ليكون كالهواء والماء بالنسبة لي كان ينجح في عقابي بعدم التحدث إلى وكنت أتألم لذلك لأن الإنسان بطبعه يجد حياته في التواصل وقد فصلني حتى عن نفسي”.

وتابعت “كان ينتهك بساطة أفكارى بالثقافة الجنسية، بطريقة غير مهذبة تكاد تكون وحشية تمهيداً لمراده وعندما يُقابل من فطرتى بالرفض أو النفور، كان يخبرنى أن لدي عقدة ومشكلة واحتاج لأن أتقبل ما يفعله وأن أردد ما يقول كي اعتاد على تلك اللغة، وعندما قابلنى قام بالتحرش بى جسديا ومسك أماكن حساسة بطريقة فجة وعندما أمسكت بيديه وظهر رفضى واضحاً قال “لسه عليكى شوية شكلك لسه مآخدتيش على بابي”.

“حيازة صور خادشة للحياء”.. تهمة جديدة تواجه أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية

وأكدت: “يقوم ببرمجتي عن طريق ميعاد ومكان وطريقة محددة للطعام والنوم والصلاة وعندما أخالف كان يعاقبني”.

وأوضحت “كان يريد أن يعطيني دواء لأنني عنيدة وأسأل كثيرا، وأريد أن أفهم وكان يعاقبنى لذلك وذات يوم أخبرنى ما هو الدواء قائلا الكهربة مش هتنفع معاكى أنا بفكر أجيبك عندى فالعيادة وأديكى دوا يا نونا أنك تكونى عريانة قدام بابي”.

تابع مواقعنا