الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. محمد هنيدي يكشف مفاجأة في “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 12:17 م

تصدر الفنان محمد هنيدي، محركات البحث على موقع “جوجل”، بعد نشر قناة “ON E” البرومو الدعائي الأول لبرنامج “كلمة أخيرة مع لميس”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتستضيف في أولى حلقاته نجم الكوميديا، غدًا الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وظهر هنيدي في البرومو الدعائي الذي نشرته القناة، جالسًا في ستوديو خارجي مع لميس الحديدي، ويتحدثان عن بداية مشواره الفني، والصعوبات التي واجهته حتى أصبح من أهم فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي، كما أكد الفنان أنه سوف يعلن عن مفاجأة لجمهوره خلال الحلقة.

وتستعرض لميس الحديدي خلال الحلقة أهم المستجدات على الساحتين المحلية والعالمية، إضافة إلى بعض الفقرات احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.

ويعرض برنامج “كلمة أخيرة” عبر شاشة ON الفضائية من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

وسبق، وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقد قناة “ON E”، برئاسة البرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد، وهو “كلمة أخيرة”، وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية.

 يذكر أن محمد هنيدي، انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، الذي يخرجه شريف عرفة، ومن تأليف كريم حسن بشير، ويشارك في بطولته كلًا من منة شلبي، وصابرين، وعارفة عبد الرسول، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع كلًّا من منة شلبي ومحمد هنيدي الذين يسكنان في أحد الأحياء، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يشاركهما في بطولة العمل.

انتهاء تصوير فيلم “الإنس والنمس” لمحمد هنيدي (صور)

يعتمد على “الجرافيكس” وانتهى 60% من تصويره.. تفاصيل فيلم “الإنس والنمس”

تابع مواقعنا