الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

2020 عام بطعم الدويتوهات الجديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 05:57 م

أصوات المطربين أذواق كالطعام، وعندما يجتمع صوتين معًا ويخلقا طعمًا مختلفًا، قد ينال إعجاب الجماهير بشكل كبير، وشهد عام 2020 اجتماع العديد من المطربين في دويتوهات لأول مرة معًا، وحظت على إعجاب الكثيرين وكُللت بالنجاح، ولعل أولها كان في شهر رمضان الماضي في إعلان “قادرين”.

وكان الدويتو الذي حمل اسم “قادرين” جمع مصطفى قمر، هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، حيث أعاد هذا الإعلان نجوم التسعنيات من جديد للساحة الفنية معًا، وقال صاحب فكرة هذا الإعلان في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ إن الفنانين كانوا يعملون عليه منذ 10 سنوات ليظهر بهذه الطريقة.

وتوالى الدويتوهات، فحقق دويتو “اختراع” الذي جمع الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي، ليصبح اسم الدويتو يدل على معناه، حيث جمعهم معًا لأول مرة بتوقيع الشاعر أحمد حسن راؤول الذي أوضح في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ أن الفنانة رانا سماحة التي أوصلتها لتامر حسني ليوافق عليها بعد المرة الأولى من سماعها.

وحقق دويتو “أبويا قالي زمان” لرضا البحراوي ومصطفى حجاج الذان اجتمعا لأول مرة، نجاحًا كبيرًا كذلك فكان بتوقيع الملحن عزيز الشافعي، الذي وصف الأغنية بأنه يطرح أغاني شعبي خاصة به لتكون مختلفة عن ما أغاني المهرجانات وتعتمد ألحانها على المقسوم الذي يبث البهجة في آذان المستمع.

ولم تتوقف الدويتوهات المختلفة حتى هذه اللحظة، حيث روج حكيم لدويتو يجمعه بالمطرب أحمد جمال، ونشر جمال الصورة عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” وعلق عليها قائلًا: قريبًا”.

أحمد جمال وحكيم
أحمد جمال وحكيم

أما الدويتو المختلف الذي يجمع المهرجانات بالأغاني الشعبي، ويتمثل في دويتو يجمع حمو بيكا ومصطفى حجاج، وروج حجاج له عبر صفحته الرسمية بـ”تيك توك”، ليشوق الجمهور لمشاهدته، وهما يجتمعا للمرة الأولى كذلك.

@hamobika

تفتكرو اية الى #بيكا ? هيحصل@moustafahagagnj@

♬ الصوت الأصلي – Hamo Bika

وكانت المفاجأة تتمثل في عودة الفنانة سمية الخشاب للغناء من جديد، في تعاون مع الفنان عصام كاريكا، والذي نشر عدد من الصور عبر حسابه بـ”فيس بوك” وهما في غرفة التسجيل، ومن المنتظر أن تتضح تفاصيل العمل في الفترة المقبلة.

للمرة الأولى أحمد جمال وحكيم في عمل فني جديد (صورة)

على طريقة المهرجانات.. مصطفى حجاج يحيي عزيز الشافعي في “أبويا قالي زمان” (فيديو)

تابع مواقعنا