السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي البنك الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة فريق بني سويف بالممتاز ب (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:46 ص

عقد أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار تقديم كافة سبل الدعم وتحفيزهم لتحقيق حلم الصعود.

حضر الاجتماع لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، قبل ساعات من اللقاء المصيري أمام منافسة فريق بني سويف، وشهد حالة من الهدوء والحديث الممتد بين اللاعبين ورئيس النادي.

وحرص نصار على سماع اللاعبين والتعرف على احتياجاتهم خلال الفترة الحالية، حتى يتمكنوا من مواصلة الجهد في طريق تحقيق الصعود للدوري الممتاز.

وشدد رئيس نادي البنك الأهلي، على اللاعبين ببذال أقصى ما لديهم، والمكافحة من أجل تحقيق الحلم الذي ينتظره الجميع، طمعا في إدخال الفرح للجمهور الوفي الذي يساند الفريق في كل محنة وفرحة، ويقدم أفضل ما عنده من دعم وتشجيع وسفر خلف الفريق.

وخلال الاجتماع قال أشرف نصار، إن كفاحكم خلال الموسم واعتلائكم للقمة معظم الفترات، كان ناتج عن جهد مبذول نراه جميعا، ونريد استمرار هذا الجهد ومضاعفته خلال المواجهات الصعبة القادمة، حتى يكلل هذا الجهد بتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة.

وأضاف نصار، منذ بداية الموسم عاهدناكم رجال تعلم حجم المسؤولية، وننتظر منكم الكثير خلال الفترة المقبلة، وهدفنا جميعا واحد وهو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية لمواصلة الزحف نحو الحلم الذي بات قريبا.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد، برصيد 40 نقطة، خلف المتصدر بني سويف برصيد 41 نقطة.

وتعد مباراة اليوم التي تقام على ملعب فريق البنك الأهلي، هي الأهم بالنسبة للفريقين، في مشواره نحو حسم بطاقة الصعود والتأهل إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

نتائج مباريات الممتاز ب.. الصدارة لـ”سيراميكا” والداخلية يحافظ على حظوظه والترسانة يسقط مجددًا

الممتاز ب.. البنك الأهلي يتخطى الشبان وطهطا يتعادل مع الألومنيوم

تابع مواقعنا