الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهلت ممارسة الدعارة لابنتها.. أسباب سجن “شيري هانم وزمردة” بتهمة الفجور (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 04:18 م

حصل “القاهرة 24” على حيثيات حكم محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشارة مروة هشام بركات، في الجنحة رقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة، المتهمة فيها شريفة رفعت عبد المطلب عطوة وشهرتها شيري هانم، نورة هشام أحمد علي الدين الزهيري وشهرتها زمردة، والتي قضت حبس المتهمتين “شيري هانم وزمردة” في اتهامهما بالتحريض على الفسق الفجور 3 سنوات لكل منهما في التهم الموجهة لهما في أمر الإحالة من التهمة الأولى حتى الخامسة.

أول ظهور لشيري هانم وزمردة من داخل المحكمة (فيديو)

كما قضت بحبس شيري هانم، 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه عن ممارسة الدعارة، وحبس زمردة 3 سنوات، وغرامة 300 ألف جنيه، ووضعها تحت المراقبة 3 سنوات مماثلة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقالت المحكمة في حيثياتها، إن المتهمتين في الفترة من ديسمبر 2019 حتى يونيو 2020 نشرتا بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام باستخدام حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام ويوتيوب، فنشرتا مقاطع مرئية وصورًا شخصية تضمنت في محتواها المرئي والمسموع خدش الحياء العام على النحو المبين بالتحقيقات تنطوي على إيحاءات جنسية بالإيماء والفعل والقول تصريحًا وتلميحًا على النحو المبين بالتحقيقات.

تفاصيل حبس شيري هانم وابنتها زمردة بسبب نشر فيديوهات فاضحة على تيك توك

وتابعت الحيثيات، أن المتهمتين قامتا بالتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن نشرتا عن طريق شبكة المعلومات والصفحات الخاصة بهما على مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الخاصة بهما على مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الخاصة بالأولى على موقع اليوتيوب مقاطع مرئية وصورًا شخصية تضمنت تعديًّا على تلك المبادئ والقيم الأسرية، وأتيح للكافة الاطلاع على محتوياتهما.

وأعلنتا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام تيك توك واليوتيوب والواتساب” تسهيل وارتكاب الجرائم محل البنود تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى ممارسة وتسهيل الدعارة.

وتابعت الحيثيات أن المتهمة الأولى ساعدت المتهمة الثانية وسهلت لها ارتكاب الدعارة بأن قامت بتصويرها بعضًا من المقاطع والصور محل البندين السابقين عقب ذلك بقيامها بنشر تلك الصور والمقاطع المرئية على حساباتهما المشار إليها في البندين 1 و4 فتمت جريمة الثانية محل البند 7 بناء على تلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابعت الحيثيات أن المتهمة الثانية اعتادت ممارسة الدعارة مع الرجال نظير مقابل مادي على النحو المبين تفصيلا بتقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والتحقيقات.

تابع مواقعنا