الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن قصة عنتيل الجيزة صاحب الـ33 ساعة إباحية وعري

القاهرة 24
حوادث
الأحد 11/أكتوبر/2020 - 02:39 م

يبحث العديد من المواطنين، عن آخر تطورات قصة عنتيل الجيزة، الجزار المتهم بالفسق وممارسة الرزيلة مع السيدات، والإساءة للذوق العام وإساءة استخدام وسائل التواصل، بعد سقوطه في إيدي الأهالي ثم إلقاء القبض عليه، بدعوى استدراجه للسيدات وممارسة الرزيلة معهن بدافع استفزازهن، ثم تصويرهن للحصول على الأموال.

التحفظ على المتهم من قبل أهالي منطقة البراجيل التي يعيش فيها المتهم صاحب قصة عنتيل الجيزة، ثم تسليمه لقوات الأمن، التي كشفت خيوط القضية بعد تفريغ هاتفه واستعادة المقاطع المحذوفة، أثار تطورات جديدة في القضية، وهو ما يبحث عنه الجميع لمعرفة مصير المتهم.

ويستعرض موقع القاهرة 24، أبرز تفاصيل قضية عنتيل الجيزة، وكيفية استدراجه لضحاياه، وكيفية ابتزازه لهم، وكيف تم كشفه والتحفظ عليه وضربه من خلال الأهالي، وذلك من خلال التقرير التالي:-

قصة عنتيل الجيزة

بدأ الجزار ع. ص، المتهم بممارسة الفاحشة والرزيلة، أفعاله قبل نحو 4 سنوات، عن طريق استدراجه للفتيات والسيدات في وكره الذي يسكن فيه في الدور الأرضي، على أن يكون بتصويرهن من أجل أخذ الأموال منهمن.

المتهم كان قد اتفق مع شقيقته، ومع زوجة شقيقه على تلك الجرائم، حيث إن إحداهما لديها محل كوافير والأخرى لديها محل ملابس، وكانت الخطة الشيطانية لإسقاط الضحايا تعتمد على قيامه بوضع كاميرا سرية داخل محل الملابس وكاميرا أخرى داخل محل الكوافير، ويتم من خلالها تصوير الضحايا أثناء تواجدهن في محل الكوافير وداخل محل الملابس دون معرفتهن.

كيف تم كشف عنتيل الجيزة؟

أوضحت المصادر، أن من بين المطلوبات سيدة كانت على علاقة بـ”العنتيل”، والتقته عدة مرات في شقته المستأجرة وهي من أوعزت إليه للإيقاع بزوجة طليقها بعدما أوغر صدرها عقب انفصالهما.

اقرأ أيضًا: 33 ساعة إباحية وعري.. التقرير الفني يُثبت جريمة “عنتيل الجيزة” وهاتفه يفضحه

وأوضحت التحريات أن السيدة المطلوب ضبطها، أعطت “العنتيل”، رقم هاتف زوجة طليقها لكي يستدرجها، وهو ما مثل الحلقة الأخيرة في مسلسل الرذيلة إذ أخبرت الزوجة زوجها وأهليها عن تلقيها مكالمات غزل ومضايقات من رقم فأشارت إليها الأسرة بمهاتفته واستدراجه لكشف هويته.

الأمن يلقي القبض على عنتيل الجيزة

بعد اكتشاف الأهالي لفعلة الرجل، وانتشار بعض الفيديوهات للضحايا، والتي كان سببًا في طلاق أربعة منهن، وحلق شعر إحداهن من قبل والدها، أصر أهالي منطقة البراجيل التحفظ على الجزار وإبراحه ضربًا، ثم تسليمه إلى قوات الامن بسبب ما فعله من جرائم.

الأجهزة الأمنية استعانت بأجهزة حديثة لاستعادة الفيديوهات التي حذفها المتهم ببمارسة الرذيلة مع عدد من السيدات في الجيزة، وتمكنت بالفعل من استعادة 54 فيديو جنسي لـ عنتيل الجيزة لا يتعدى الواحد من هذه الفيديوهات دقيقتين، مؤكدًا أنه لا صحة مطلقا لما يشاع عن وجود مئات ولاف الفيديوهات للمتهم مع السيدات اللاتي يمارسن الرذيلة.

النيابة العامة، تواصل التحقيق مع المتهم، بالإضافة إلى 4 سيدات من التي تم التوصل إليهن عبر مقاطع الفيديو التي تم استعادتها، فيما تم تجديد حبسه على ذمة القضية.

تابع مواقعنا