الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف عن واقعة فتاة المعادي: “التحرش عقوبته لازم تبقى الإعدام”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:10 م

طالبت الفنانة رانيا يوسف، بتوقيع قرار يفيد بأن عقوبة المتحرش تصل إلى الإعدام أو المؤبد، معبرة عن حزنها الشديد على فتاة المعادي التي تعرضت لمضايقات من ثلاثة شباب، مما أدى إلى سحلها بالشارع وقتلها.

ونشرت رانيا يوسف صورة للفتاة الراحلة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت :”مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقى الإعدام.. مريم بنت مصرية لسة في عز شبابها وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب”.

وتابعت: “مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة مما يسموا بالرجال، للأسف بيتحرشوا بيها لفظيا وبدأت محاولات التحرش جسديًّا”.

وأضافت: “مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها، ولكن للأسف أثناء محاولاتها الحفاظ علي نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم.. مكتفوش بكده وبس لا دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهربوا”.

واختتمت رانيا: “جريمة زي دي لسة بنفكر أن التحرش مش عقابه الإعدام، ولسة في ناس بتبرر التحرش باللبس.. كفاية كفاية كفاية”.

محمد هنيدي يطالب بتنفيذ أقصى عقوبة على قتلة فتاة المعادي: “عشان يكونوا عبرة” (صورة)

وسبق أن أمرت جهات التحقيق بدفن جثة فتاة المعادي، والتي لقيت مصرعها مساء أمس، وتلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثرت على جثة فتاة المعادى، وتبين أنها في العقد الثالث من العمر.

تابع مواقعنا