الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 طرق لـ دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر.. تعرف عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 08:03 م

بدأ مستخدمو الخطوط الأرضية من شركة المصرؤية للاتصالات WE ومشتركي الإنترنت، دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر منذ بداية الشهر الجاري، والتي تكون لمدة 3 أشهر ويمكن دفع سقيمة الفاتورة على مدار الشهر ونصف الأول ثم بعد ذلك تبدأ فترة السماح.

وتتيح شركة المصرية للاتصالات WE طريقة لسداد تكاليف خدماتها من خلال الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني أو وسائل الدفع الإلكترونية الأخرى، نستعرضها في هذا التقرير.

دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر

يمكن دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر سواء للخط الأرضي أو الإنترنت أونلاين من موقع We الرسمي لكن ذلك يتطلب الاشتراك وامتلاك حساب على موقع الشركة، وبعدها يدخل المستخدم إلى حسابه ثم يدفع إلكترونيًا سواء فاتورة الهاتف المحمول أو الخط الأرضي للفاتورة أو فاتورة الإنترنت للخط الأرضي.

وموقع الشركة الرسمي هو: https://te.eg/wps/portal/te/Personal

ولتدشين حساب على موقع شركة المصرية للاتصالات WE قم بإدخال رقمك هاتفك المحمول أو الأرضي في الصفحة المخصصة لذلك ثم ستتلقى كود في رسالة على هاتفك المحمول التي أدخلته (في حالة كنت تسجل برقم خط أرضي سيطلب منك رقم هاتفك المحمول لتتلقى رسالة عليه) ثم ستعيد إدخال الكود الذي تلقيته على هاتفك المحمول في المربع الخطط لذلك على الموقع الإلكتروني ثم ستستكمل خطوات التسجيل ويفعل حسابك.

وللدفع إلكترونيا ستحتاج إلى بطاقة ATM تابعة للبنك للدفع منها او بطاقة ميزة التابعة للحكومة المصرية لإتام عملية الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة المصرية للاثصالات او من خلال التطبيق الخهاص بالهواتف المحمول التابع للشركة.

دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر من منافذ الشركة

ويمكن دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر من خلال منافذ الشركة والسنترالات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بدون أية أعباء أو رسوم إضافية ويتلقى المستخدم فاتورة بذلك.

دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر فوري

كما يمكن لمستخدمي الخطوط الأرضية من شركة المصرية للاتصلات وي، دفع فاتورة التليفون شهر أكتوبر من خلال أي منفذ لديه ماكينة فوري ويتم دفع الفاتورة بالإضافة إلى رسوم إضافية 5 جنيهات لشركة فوري والمنفذ الذي يتم الدفع منه وهو بخلاف السنترالات ومنافذ الشركة المضرية للاتصالات والتي يكون الدفع فيها بدون رسوم إضافية..

تابع مواقعنا