السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب نيجيريا لـ”القاهرة 24″: تعاقد الأهلي مع موسيماني أفضل حل وجميع الفرق مرشحة للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أكتوبر/2020 - 04:56 م

قال  التونسي نبيل الطرابلسي، مدرب منتخب نيجيريا، إن مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستنطلق اليوم، بمواجهة الأهلي والوداد المغربي، وغدًا مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، ستكون قوية للغاية بسبب مستوى الأربع فرق الذي وصلوا للدور قبل النهائي.

وقال نبيل الطرابلسي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا العام ستكون صعبة ومن طراز عال بين الأربع فرق التي وصلت لنصف النهائي وجميعها مرشح للتتويج باللقب لا أستطيع التكهن بالنتيجة أو توقعها”.

وعن تعاقد النادي الأهلي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى لقيادة الفريق، قال الطرابلسي: “مدرب ممتاز ولديه خبرات إفريقية كبيرة، ويعلم الأجواء جيدًا وفي رأيي هو الحل الأمثل للنادي الأهلي وأفضل الحلول، وأرى ذلك أفضل بدلًا من التعاقد مع مدرب لا يعلم الأجواء الإفريقية، ولكن موسيمانى توج من قبل بدوري أبطال إفريقيا وله سنوات نجاح مع صن داونز الجنوب إفريقي”.

وعن مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي دوري الأبطال، قال: “الرجاء المغربي بالطبع التتويج ببطولة الدوري سيعطيه دافع كبير خلال المباريات وسيظل الرجاء منافس صعب وقوي، ولكن ستكون مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين لأن الزمالك يملك لاعبين على مستوى عالٍ”.

وتابع: “الزمالك لديه لاعبين كبار ويملكون خبرات كبيرة، لذلك عليهم تحويل رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عن الفريق لشكل إيجابي من أجل وضع كامل التركيز في نصف النهائي”.

وأتم: “بالطبع رحيل كارتيرون ليس بالأمر الإيجابي لأنه رحل بشكل مفاجئ، ولكن على اللاعبين تحويل الأمر لشكل إيجابي كما قلت والزمالك بالطبع مرشح بقوة مثل باق الفرق للتتويج باللقب”.

تعرف على التعليمات الأخيرة لموسيماني قبل لقاء الوداد

صلاح الدين بصير: أتمنى نهائي مغربي لدوري أبطال إفريقيا.. وهذا ما يميز الرجاء للفوز باللقب

تابع مواقعنا