الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: هاني أبو ريدة يدعم جمال علام لرئاسة اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:35 ص

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت من العيار الثقيل بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مؤكدًا أن هاني أبو ريدة لن يترشح فيها، وأن جمال علام سيكون مرشح الرئاسة من جبهة أبوريدة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، :”أمس كان المهندس هاني أبو ريدة داعي لاجتماع يضم كلا من، السيد جمال علام رئيس الاتحاد السابق، وكان المهندس هاني قد عين جمال علام بعد خروج من الاتحاد، في منصب مستشار لمجلس الاتحاد براتب شهري 25 ألف جنيه وسيارة وسائق، ولم يحضر إلى الاتحاد مرة واحدة، مضيفًا، “هاني ابوريدة بريد وضع جمال علام رئيسًا للاتحاد”.

وأضاف شوبير، “وكان المفروض يحضر كرم كردي، ومجدي عبدالغني، وعصام عبدالفتاح، وخالد لطيف، وأحمد مجاهد، بينما اعتذر سيف زاهر وحازم إمام حضور الاجتماع”، مضيفًا، “شوبير قابل دينا الرفاعي في الشرقية خلال دهنه للواء ثورت سويلم في انتخابات النواب”.

وتابع شوبير، “هاني أبو ريدة، قال لهؤلاء الأسماء انتم حبايبي وأنا مش نازل الانتخابات وعاوز أساندكم وأساعدكم، مضيفًا، “اللي حصل في الاجتماع الأول أن أحمد مجاهد أعلن أنه لن يترشح، فيما قال كرم كردي أنا عاوز ادخل نائب وذلك بالرغم من أن اللائحة تمنع الدكتور كرم من دخول الانتخابات بسبب التجنيد”.

وواصل، “هاني أبو ريدة قال لهؤلاء الاسماء يلا جهزوا قائمة مع ٥ وجوه جديدة وسيكون جمال علام رئيس الاتحاد، ووعدهم بكل استطاعته أنه سيعمل بقوة على إقامة الانتخابات في شهر ديسمبر المقبل، مضيفًا أحمد مجاهد هو من أبلغ الأعضاء السابقين بموعد الاجتماع الساعة 2 في منزل المهندس هاني أبو ريدة، ثم تأخرت اللائحة من قبل الاتحاد الدولي”.

وأشار إلى أن الاجتماع تم إلغائه بسبب إن الاتحاد الدولي سيلغي بعض البنود من اللائحة، “هيلغيها ازاي الله أعلم”، فننتظر حتى تأتي اللائحة لنضع القائمة التي ستترشح للانتخابات”.

وواصل، “هناك جهة آخرى تستعد للمنافسة، ولا يتحدثون وينتظرون وصول اللائحة، وفيها منافسين، والاكيد مش أنا، وهناك رئيس نادي قد يترشح هو الآخر، مضيفًا، “مش عارفين في انتخابات ولا مفيش انتخابات”.

شوبير: لأول مرة تكون تصريحات وزير الرياضة واضحة وقوية بشأن مخالفات الزمالك

تابع مواقعنا