الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة “حرب الكلام”.. أمير مرتضى يهاجم سيد عبد الحفيظ: منصبي أعلى منك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 03:45 م

بدأت حرب التصريحات والكلام مبكرا بين الأهلي والزمالك، قبل المواجهة التي تجمعهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

شرارة الحرب بدأت من جانب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بعد تصريحاته الهجومية التي أطلقها ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

جاء ذلك ردا على سؤال طرحه الإعلامي مهيب عبد الهادي، في مداخلته الهاتفية مع أمير مرتضى، عن المنافسة من الجانب الإداري بين الأهلي والزمالك، التي تتمثل في نجل رئيس الزمالك وسيد عبد الحفيظ، إلا أن رد المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء جاء ناريا.

أمير مرتضى منصور رفض مقارنة منصبه داخل الزمالك بـ”سيد عبد الحفيظ” في الأهلي، مؤكدا أن منصبه كمشرف عام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، يضاهي محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، الذي يتولى الإشراف على فريق الكرة بالنادي.

وأضاف نجل مرتضى منصور: “أنا مشرف على الكرة بنادي الزمالك، يعني منصبي يضاهي منصب الكابتن محمود الخطيب المشرف على الكرة بالأهلي؛ لذلك لا يجوز مقارنتي بمدير الكرة سيد عبد الحفيظ”.

وواصل أمير مرتضى: “منصبي أعلى من عبد الحفيظ، نادي الزمالك ليس ضمن تشكيله الإداري منصب مدير للكرة مثل سيد عبد الحفيظ”.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي تشتعل فيها الأزمة بين أمير مرتضى وعبد الحفيظ؛ حيث شهد الموسم الماضي شوطا كبيرا من الحرب الكلامية بين الطرفين.

وحسم الزمالك تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره الرجاء، بينما تأهل الأهلي إلى الدور نفسه بعد الإطاحة بنظيره الوداد المغربي، ليلتقي الطرفان في النهائي، المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

أمير مرتضى منصور يهاجم الاتحاد الإفريقي بعد مواجهة الرجاء

الفائز من الأهلي والزمالك في النهائي تنتظره 3 مناسبات سعيدة

تابع مواقعنا