الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن مسئوليتها المجتمعية.. احتفالات لـ”طلعت مصطفى” بالرحاب ومدينتي استعدادا لانتخابات النواب (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 06:51 م

كعادتها في كل انتخابات وكافة الاستحقاقات الدستورية، جهزت شركة طلعت مصطفى المقار الانتخابية في كل من الرحاب ومدينتي، وذلك استعدادًا لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب غداً وبعد غد 7 و8 نوفمبر.

وضمن مسئوليتها المجتمعية وتيسيرًا على قاطني المدينتين، ستوفر طلعت مصطفى أتوبيسات لنقل الناخبين إلى مقار اللجان الانتخابية، وذلك في أجواء احتفالية مع توزيع أعلام مصر على الناخبين.

مجموعة طلعت مصطفى تتبرع بسداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ5000 أسرة

ولراحة سكان مدينتي والرحاب توفر شركة طلعت مصطفى أجهزة لاب توب أمام المقار الانتخابية ليتمكن أي ناخب من الاستعلام عن رقم اللجنة ورقمه في الكشوفات، كما توفر شاشات عرض كبيرة أمام المقار الانتخابية لتعريف الناخبين كيفية الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان بطريقة صحيحة وسليمة.

استجابة لـ”القاهرة 24″.. مجموعة طلعت مصطفى تتبنى طالبة حتى تخرجها من كلية أسنان بجامعة خاصة

وأعرب عدد كبير من سكان الرحاب ومدينتي عن سعادتهم بمبادرة شركة طلعت مصطفى التي اعتادت على تنظيم جميع الاستحقاقات الدستورية على أكمل وجه.

وتحرص طلعت مصطفى دائمًا على أن يتم الاقتراع بالتوازى مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية الصارمة حرصًا على سلامة الناخبين ولتشجيعهم على المشاركة في العرس الديمقراطي، وذلك عن طريق تعقيم المقار الانتخابية قبل وبعد بدء التصويت، مع الحفاظ على المسافات الآمنة لانتظار الناخبين امام اللجان الانتخابية، بالإضافة الى التشديد على ارتداء الكمامات الطبية للقائمين على العملية الانتخابية والناخبين على حد سواء.

“طلعت مصطفى” تنفذ استراتيجيتها الخاصة بالتدريب وتأهيل الشباب لدخول سوق العمل (صور)

تابع مواقعنا