الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الفيوم لـ"القاهرة 24": لا نية لتأجيل الامتحانات أو الدراسة (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/ديسمبر/2020 - 03:42 م

قال الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، إن العملية التعليمية مستمرة في الجامعة، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشددا على أنه لا نية لتأجيل الامتحانات، والتي ستعقد في موعدها، مضيفا أن كل ما يتداول بشأن تأجيلها مجرد شائعات فقط، ولم تصدر أي قرارات بأي تأجيل بشأن الدراسة أو الامتحانات.

وأكد رئيس جامعة الفيوم، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنه يجرى الآن امتحانات في جامعة الفيوم، مع استمرار المحاضرات في الجامعة في الوقت الحالي.

وناشد المواطنين وأولياء الأمور، عدم الانسياق وراء الشائعات، "التي لا هدف منها سوى البلبلة"، مضيفا أن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، يناقش اليوم في جامعة الفيوم، عدة موضوعات مهمة، وسينتهي بعدة توصيات، وسيتم إعلانها في مؤتمر صحفي بعد الانتهاء من اجتماع المجلس الأعلى للجامعات.

"خالد عبد الغفار" يستعرض ليقاته البدنية أمام طلاب الفيوم لحثهم على النشاط (صور)

وعن الوضع الحالي مع وباء كورونا، أكد رئيس الجامعة، أنه تجرى أعمال تعقيم مستمرة، داخل المدرجات والحرم الجامعي، ويوجد مستشفى عزل جامعي، لاستقبال أية حالات كورونا من أبناء جامعة الفيوم أو العاملين بالجامعة.

جاء ذلك، خلال زيارة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لافتتاح عدة أعمال تطوير داخل الحرم الجامعي، وأيضا لانعقاد المجلس الأعلى للجامعات، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

تابع مواقعنا