السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 20 فردًا من تمريض وعمال مستشفى بنها الجامعي بـ"كورونا"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 27/ديسمبر/2020 - 05:58 م

كشف الدكتور طارق العيسوي، مدير مستشفى بنها الجامعي، عن إصابة 20 فردًا من طاقم التمريض والعاملين بالمستشفى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، بعد أن أثبتت الأشعة المقطعية والتحاليل التي أجريت لهم إيجابية المسحة.

وأشار العيسوي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إلى عزلهم منزليًا مع متابعة حالاتهم وتقديم العلاج اللازم لهم وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة، مؤكدًا أن حالاتهم مستقرة والأعراض التي يعانون منها بسيطة.

ونوّه مدير مستشفى بنها الجامعي بأن المستشفى مخصص لحالات العزل للعاملين بها، والذى يبلغ عددهم حوالي 3000 شخص، ما بين طبيب وأطقم تمريض وعاملين بالمستشفى، علاوة على أسرهم من الدرجة الأولى.

وكانت مديرية الصحة بالقليوبية، قد خصصت مستشفيات للكشف على مصابي كورونا وعزلهم، وهي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما خصصت مستشفيات "لا تتبع مديرية الصحة" للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم، وهي "التأمين الصحي ببنها، النيل بشبرا الخيمة، قليوب التخصصي، الأطفال التخصصي ببنها، بنها التعليمي".

"الصحة": الانتهاء من موقع التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا

لمواجهة "كورونا".. تركيب وصلات أكسجين بجميع مواقع الخدمة الطبية بـ"حميات أسيوط"

"تستجيب للعلاج".. تطورات الحالة الصحية ليسرا عقب إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا