الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

سخرية على مواقع التواصل من صينية بسيون: "دي صينية بطاطس".. ورئيس المدينة: كانت مقلب قمامة (صور)

صينية ميدان شارع 23 يوليو ببسيون

صينية ميدان شارع 23 يوليو ببسيون

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إعلان مجلس مدينة بسيون بمحافظة الغربية عن عمل تجميل صينية، خاصة أن مجلس المدينة صور الأمر وكأنه إنجاز.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، صورا لقيام قسم المشتل التابع لمجلس مدينة بسيون بمحافظة الغربية، بتجميل صينية في إطار حديدى وتوسطها شجرة صغيرة في منتصف ميدان شارع 23 يوليو، كنوع من أنواع التجميل.

وسادت حالة من السخرية بين رواد التواصل الاجتماعي على صفحات الفيس بوك، عقب انتشار الصور، حيث قال أحمد هاني أحد المغردين: "دي صينية بطاطس".

بينما قال هشام سمير: "مجهود رائع وممتاز وحاجة كده قمة الفخامة والجمال الشياكة والأناقة للمكان، ياريت كمان يبقي فيها إضاءة بليل علشان المكان يزداد بريقأ ـ أخاف أن باقي المحافظات تعمل نفس التصميم الرائع ويبقي الانفراد في الضحك في كل حتة".


وقالت سماح السحيمى: "شغل الميادين ده ليه ناس متخصصة.. مهندسين يعرفو هل المكان ده ينفع بتعمل فيه حاجة ولا لا.. علشان حركة العربيات والطريق لكن الشق الفنى ده جانب آخر.. محتاج متخصصين علشان بتعمل شئ فني جميل حتى لو زرع وسور.. لازم حد فاهم .. مش اى كلام وخلاص، كفاية مهازل بقى وتلوث بصرى، البلد محتاجة خدمات حاليا أكثر أهمية فى ظل كورونا.. ولو في فلوس لتجميل الميادين يبقى حلو جدا.. يبقى نشتغل صح، أنا عن نفسى معرفش ايه ميدان المحطة ده إللى عند المسجد ولا إيه، بس عامة مفيش مكان يصلح لميدان فى بسيون.. لان مفيش شوارع مخططه صح أصلا".


وعلق سامح رجب، بتعليق مثير ومضحك، قائلاً: "دي نفس حجم صينية البشاميل"، بينما قال إسلام محمد: "دي تاني حاجة بعد سور الصين العظيم، دي صينية بسيون الشقية".

من جانبها قالت منى صالح رئيس مدينة بسيون بمحافظة الغربية، إن شارع 23 يوليو من الشوارع الرئيسية فى مدينة بسيون، حيث كانت الصينية موجودة من قبل في منتصف الشارع، عبارة عن مقلب قمامة وكان المواطنون يقومون بإلقاء القمامة فيها.


وأضافت رئيس مدينة بسيون بمحافظة الغربية لـ" القاهرة 24 "، أن قسم المشتل التابع لمجلس المدينة قام بتجميل الصينية بإطار حديدي وإزالة القمامة منها ووضع بعض الأشجار الصغيرة والزرع كنوع من أنواع التجميل.

وأوضحت "صالح"، أن تجميل الصينية ضمن حملة التجميل في شوارع مدينة بسيون اليومية، مشيرة الى رفع التراكمات والمخلفات التي كان يلقيها المواطنون في هذه المنطقة ودهان الصينية وتزينها، ووضع إطار حديدي حولها لمنع المواطنين من إلقاء القمامة بداخلها والحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع بسيون .

 

"فيها حاجه حلوة" مبادرة شبابية بمدينة ملوى لتجميل وتزيين الشوارع في المنيا 

تزيين وإضاءة الشوارع.. كيف احتفل سكان المعادي بالكريسماس؟ (صور)

مسئول بالآثار يكشف تفاصيل نقل 4 كباش من الكرنك لتزيين ميدان التحرير

وسوم رواد التواصل الاجتماعى مدينة بسيون ميدان 23 يوليو بسيون صينية ميدان 23 يوليو قمامة تجميل الغربية سخرية

عاجل "الصحة": تسجيل 589 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و46 وفاة