الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. وزيرة الهجرة تنعى أسرة شهيد الغُربة بالسعودية وتؤكد: لن نترك حقه

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 01:38 م

قال أحمد محمود أبو زيد، الصديق المقرب لهاني عبد التواب، شهيد الغربة وأحد تلاميذه، إن الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، تواصلت معه هاتفيًا، منذ قليل، وقدمت له النعي ولأسرة الشهيد في وفاة هاني عبد التواب، شهيد الغربة، وأبلغته أن الوزارة لن تترك حق هاني عبد التواب، وإنها تتابع كافة الإجراءات مع السلطات السعودية والسفير المصري بالسعودية، والقنصلية المصرية بشأن جثمان هاني عبد التواب، كما تواصلت مع الطيران المدني، مشيرة أن الطائرة المكلفة بنقل الجثمان إلى مسقط رأسه على أتم الإستعداد ولكن متبقي بعض الإجراءات في انتظار الانتهاء منها.  

وتابع أبو زيد، أن الوزيرة أبلغته تعازيها مرة أخرى لأسرة هاني عبد التواب، في ختام المكالمة، مؤكدة أنها لا تترك حق الشهيد، قائلة: "مستحيل نترك حق الشهيد أبدًا وسيتم نقل الجثمان في أسرع وقت ممكن".

وقدم أحمد محمود، من خلال "القاهرة 24"،  الشكر لرئيس الجمهورية ووزيرة الهجرة، على اهتمامهم بشأن أمر هاني عبد التواب، واننا على ثقة كاملة أن الحكومة المصرية لا تترك حق شهيد الغربة.

زوجة شهيد الغربة: "هعوز إيه تاني بعد هاني ماراح خلاص".. والأب يناشد الرئيس بسرعة نقل الجثمان (فيديو)

كان "القاهرة 24"، قد التقى أسرة شهيد الغُربة هاني عبد التواب سعد عرندس، مدرس اللغة الإنجليزية، بقرية النزلة التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، في لقاء على الهواء مباشرة، لرصد مطالبهم ونقل أصواتهم، بشأن نقل جثمان نجلهم من السعودية لدفنه.

وكان قد تعرض هاني عبد التواب سعد، معلم اللغة الإنجليزية، ابن قرية النزلة التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، لطلق ناري بالرأس على يد طالب سعودي مُنذ أسبوع مضى، بسبب اعتراض الطالب على درجات أعمال السنة، و تُوفي المُعلم، أول أمس الاثنين، داخل غرفة العناية المركزة بمدينة الرياض السعودية، متأثرًا بإصابته.

أقرب صديق لضحية الغُربة: حزن وصدمة يعمان الجميع.. ونطالب بدفنه بمسقط رأسه (فيديو)

مصدر مسؤول: طائرة لنقل جثمان المدرس المقتول في السعودية

تابع مواقعنا