الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

في أول أيام 2021.. انتحار شاب لمروره بأزمة نفسية بسوهاج 

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سجلت محافظة سوهاج مساء اليوم الجمعة، حالة انتحار لشاب عشريني، مع أول أيام العام الميلادي الجديد 2021 بدائرة قسم شرطة طهطا، لمروره بأزمة نفسية حادة وأقدم على الانتحار بواسطة حبل قام "بربطه" في سقف مروحة بمنزله بدائرة قسم طهطا، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة؛ بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بانتحار شاب عشريني بمنزله بدائرة القسم في ظروف غامضة وتم إخطار النيابة العامة ونقل الجثة لمشرحة المستشفى العام. 

انهيار جزئي ببوابة كنيسة العذراء مريم في سوهاج دون وقوع إصابات بشرية (صور)


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية انتحار ماجد ميلاد بخيت 25 عامًا باستخدام حبل يتدلى من سقف مروحة، بدائرة قسم طهطا بجوار مكتب الخبراء، كما دلت التحريات أن المذكور يعاني من أزمة نفسية سيئة منذ فترة، وغير متزوج ويعيش بمنزل أسرته دائرة قسم طهطا تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة. 


انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدون مياه وكهرباء ويعيشون مع العقارب والثعابين.. الإهمال يضرب أهالي نجع العرب بسوهاج (فيديو)

وسوم انتخار شاب انتحار شاب عشريني أزمة نفسية العام الجديد سوهاج

مواضيع متعلقة

عاجل بعد لقائه مع الرئيس.. أحد بائعي الفاكهة: لم أخشَ الذهاب لموكب "السيسي" لأنه "إنسان"