السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد استجابة وزارة الصحة لعلاجه.. وفاة سائق مريض بداء الفيل داخل مستشفى الشهداء بالمنوفية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/يناير/2021 - 04:29 م

توفي حماده شعيب، سائق النقل الثقيل، مريض السمنة المفرطة و"داء الفيل"، والمقيم بقرية ميت شهالة بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية، التي استجابت وزارة الصحة لنقله لتلقي العلاج داخل المستشفى على نفقة الدولة، عقب نشر موقع "القاهرة 24"، وانتشار قصة مرضه عبر وسائل السوشيال ميديا. 

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن السائق حماده شعيب قد توفي في المستشفى؛ إثر هبوط في الدورة الدموية، موضحًا أنه كان قد بدأ في الدخول في غيبوبة نتيحة الحالة المرضية التي كان يتعرض لها، مقدمًا التعازي لأسرتة نيابة عن المنظومة الصحية.

وشيع عدد كبير من أهالي قرية ميت شهالة ومركز الشهداء، جثمان المتوفى حمامة شعيب إلى مثواه الأخير، بمقابر الأسرة في نفس القرية، داعين الله أن يغفر له وأن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، مقدمين التعازي لأسرة وأبنائه.

وكان "القاهرة 24" قد نشر قصة السائق حماده شعيب، حيث كان تعرض لمضايقات بسبب وزنه الزائد حتى استسلم إلى الواقع المرير، وأصبح طريح الفراش، ينتظر تدخل المسؤولين لإنقاذ حياته، بعد ترك عمله كسائق لسيارات النقل الثقيل، ووصول وزنه إلى 290 كيلوجراما، بالإضافة إلى إصابة عينه اليمنى بالعمى.

حماده شعيب سائق النقل الثقيل، المقيم بقرية ميت شهالة، التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، أكد في تصريحاته، لـ"القاهرة 24"، أن الأطباء أبلغوه بضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة، نتيجة خلل هرموني في الجسم، تسبب في زيادة الوزن، مؤكدًا أن السبب وراء الإصابة هو عدم دخول الحمام لفترات طويلة نتيجة قيادة السيارات، مشيرًا إلى أن ظروف عمله كانت تضطره إلى عدم دخوله حمام لمدة 3 أيام متواصلة.  

"الصحة" توجه بنقل سائق وزنة 290 كيلو للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية بالمنوفية (صور)

 

 

تابع مواقعنا