السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكاء قمصان أثناء لقائه محاربات السرطان داخل النيابة العامة بكفر الشيخ (فيديو وصور) 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 06:19 م

في مشهد درامي وأثناء جلسة الاستماع بالنيابة العامة، على إثر التحقيقات مع محمد قمصان "مدعي محاربة السرطان"، التقت إحدى محاربات السرطان وهي حنان محمد العزب مع المتهم، وحدث بينهما لقاء استمر لدقيقة واحدة، نتج عنه بكاء "قمصان".

"القاهرة 24" رصد اللقاء داخل النيابة العامة، حيث بكى قمصان والمحاربة للسرطان، وأكدت العزب أن "قمصان" قال لها إن مستقبله دمر، وعليهم التنازل عن القضية من أجل ألا يضيع مستقبله.

وأضافت العزب أنها لم تستطع السيطرة على نفسها من عدم البكاء بسبب طريقة مناشدته لها من أجل التنازل، مؤكدة أنها كانت تدافع عنه ولكن ما فعله وسببه من جرح لمرضى السرطان لا يمكن السكوت عنه.

من جانبها قالت هند عجور، مقدمة أول بلاغ ضد محمد قمصان، مدعي محاربة السرطان، إنها تطلب من الجميع الدعاء له فبعد أن رأته، وهو في حالة نفسية غير جيدة، فإنها تطلب الدعاء له فهو في محنة كبيرة، مؤكدة أنها لم تكن تتمنى أن تصل لهذه المرحلة، ولكنه هو من وضع نفسه في هذا الموقف الصعب.

 

 

كان قد وصل صباح اليوم، إلى النيابة العامة بمركز دسوق، 5 من محاربي مرضى السرطان من مقدمي البلاغات وهم نشوى السيد عبد السلام، من محافظة الإسكندرية، ومروة يونس السيد، من مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلاء ميهوب هاشم، من محافظة بني سويف، وحنان محمد العزب، من مدينة دسوق، وروان حمزه، من دسوق، بالإضافة إلى هند عجور التي تقدمت ببلاغ ضده بعد تهديه لها.

وكان محمد قمصان مدعي الإصابة بمرض السرطان، قد اعتراف أمام المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، بأنه ليس مريضا بالسرطان، وأنه قام بفعل ذلك بهدف الشهرة، مضيفا أنه قام بحلق رأسه لإثبات الإصابة بالمرض، على خلاف الحقيقة.

كما تباشر نيابة دسوق، التحقيق مع محمد قمصان، 20 سنة، الشهير بـ"متحدي السرطان"، لمناقشته في مدى صحة ادعاء إصابته بالسرطان من عدمه، بالإضافة للاستماع إلى هند عجور، أخصائية تخاطب في المحضر المقدم منها، والذي تتهمه فيها بتهديدها.

وكانت مباحث مركز دسوق برئاسة أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز دسوق، وتحت إشراف العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، استدعت محمد قمصان ووالدته لسؤالهما عن مرضه بالسرطان، وما يدل على ذلك من تقارير طبية، ولم يقدم قمصان حتى الآن ما يثبت ذلك، ليتم تحويله للنيابة لسؤاله فيما نسب إليه من اتهامات وفي المحضر المقدم من أخصائية التخاطب، التي كانت متعاطفة معه، وطالبته بتقديم التقارير الطبية لتقف بجواره في محنته ولكنه هددها، على حد قولها.

"قمصان" يصل للنيابة العامة بكفر الشيخ رفقة تحريات المباحث

"كان بيسألنا بتتعالجوا بأدوية إيه؟".. "القاهرة 24" يحاور مقدمي البلاغات ضد محمد قمصان مدعي الإصابة بالسرطان (صور وفيديو)

نيابة كفر الشيخ تتلقى 7 بلاغات ضد محمد قمصان مدعي الإصابة بالسرطان

تابع مواقعنا