الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المئات يشيعون جنازة الطفل "عبدالله" عقب وفاته بعد عمليتي زراعة كبد بالمنوفية 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/يناير/2021 - 02:58 م

شارك المئات من أهالي مدينة منوف بمحافظة المنوفية في تشييع جنازة الطفل عبدالله دسوقي طالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الأسقفية الخاصة، الذي توفى عقب إجراء عمليتي زراعة كبد بعد تبرع والديه.

حضر الجنازة المحاسب أشرف الليثي، رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، والمئات من الأهالي بمدينة منوف، حيث شيعت الجنازة من أمام مسجد مجاور لمقابر مدينة منوف، ثم تم دفن الجثمان في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد على كافة المشيعين.

وكانت إحدى صديقات والدته قد قالت لـ"القاهرة 24"، إن "عبدالله" له شقيقتان هو أوسطهما الكبرى نور في الصف الأول الثانوي، والصغرى مودة 3 سنوات، وقد ولد بتليف في الكبد، حتى اكتشفت أسرته مرضه، وبدأت رحلة طويلة على المستشفيات والعيادات الخاصة بالأطباء، بحثًا عن حل علاج ينهي مرضه، ولم يكن أمامهم مفر سوى إجراء عملية زرع كبد للطفل.

وتقدم الأب الذي كان يعمل بالسياحة، للتبرع لطفله بفص من الكبد داخل المستشفى السعودي الألماني، لكن جسد الطفل لم يستجب، ولم تتأخر والدته لتتبرع هي الأخرى لإجراء جراحة لطفلها وتم تجهيز العملية، وفور انتهاء العملية تم نقل الطفل من غرفة العمليات إلى العناية المركزة لمتابعة حالته، حتى تدهورت حالته ثم جاءت وفاته.

وفاة طفل بالمنوفية بعد خضوعه لعمليتي زراعة كبد تبرعًا من والديه

داخل العيادة.. مريض تليف كبدى يسجد لله بعد تعافيه من فيروس كورونا (صور) 

 

تابع مواقعنا