الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمع 50 مليون وخلع.. قصة مستريح جديد في طنطا يعمل صيدليا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 17/فبراير/2021 - 03:23 ص

"الحلم أصبح سرابا"، هذا هو حال ضحايا "أبواليزيد" مستريح طنطا، والذى استطاع أن يجمع مبالغ طائلة من ضحاياه تجاوزت 50 مليون جنيه، ويبقى السؤال الذى يتردد على ألسنة الجميع سواء في قرية المستريح خرسيت التابعة لمركز طنطا، ، وغيرها من البلدان التي نجح في الحصول على أموالهم "أين اختفى المستريح"؟

صيدلي طنطا او ما يسمى مستريح خرسيت كما يطلق علية الاهالي، "القاهرة 24" التقي أهالي قرية خرسيت بدائرة مركز طنطا بمحافظه الغربية محل واقعة استيلاء المستريح على الملايين من الأهالي.

يقول شريف عوض احد أهالي قرية خرسيت ويعمل قهوجي، أن المستريح طبيب صيدلي يتمتع بحسن السير والسلوك وذو سمعة طيبة بين أهالي القرية، لدية عدة مشاريع أخرى في القرية عبارة عن مركز حضانات أطفال في مرحلة الافتتاح، ومخزن أدوية.

ويضيف عوض :محدش عارف حقيقة استيلاء الصيدلي على الملايين من الأهالي بهدف توظيفها واعطائهم ربح مقابل 40 ٪، احنا تفاجئنا ان الصيدلي اختفى فجاءة وبدأت والدته في التردد على الصيدلية لمتابعة الأعمال بداخلها.

وكشف عوض ان الخميس الماضي بدأت بعض الاهالي تترد على الصيدلية للسؤال عن الصيدلي وحدثت مشادات كلامية بين العاملين في الصيدلية واحد ضحايا المستريح دفعت والدته الي اغلاق الصيدلية. 

وكشف بعض الاهالي الذين رفضوا ذكر أسمائهم أن المستريح قدم على القرية منذ 10 سنوات ومحل ميلاده قرية محلة مرحوم بدائرة مركز طنطا بمحافظه الغربية، وكان يتمتع بسمعة طيبة لدرجة ان احد السيدات باعت ذهب زوجة ابنها وجمعت بعض الأموال للدخول معه في تجارة الأدوية للحصول على المكسب والرزق وارباح مقابل العائد المادي بنسبة 40% بزعم توظيف الأموال واستثمارها في مجال بيع الأدوية

وأضاف أهالي القرية أن أحد ضحايا الصيدلي كان يعمل بالخارج وعاد الي القرية منذ شهور وقام بالدخول ببعض الأموال نظير مقابل ربح معين ومنهم قام ببيع الأراضي وإعطائه المال كمشاركة لزيادة الأموال لكنهم وجدوا باختفاء الصيدلي فجأة.

محامي ضحايا مستريح الذهب بقليوب: المتهم يلوح بدفع نصف المبالغ المستولى عليها لاستمالة قلب القاضي  

تابع مواقعنا