الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي سليمان: 69 عامًا من التضحية لرجال الشرطة و3 جهات رقابية بالداخلية تراقب الأداء (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 22/يناير/2021 - 03:42 م

قال فتحي سليمان، مدير تحرير الشئون الأمنية والقضائية بـ"القاهرة 24"، إن جهود وزارة الداخلية على الجانب الاجتماعي متعددة لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنين بأسعار مخفضة في ظل ارتفاع الأسعار، لافتًا إلى أن مبادرة "كلنا واحد" تأتي في إطار دور مجتمعي كبير وتوجه جديد ضمن السياسة التي تنتهجها الوزارة.

وتقدم "سليمان" خلال لقائه ببرنامج "بنصبح عليك" على القناة الثانية بالتلفزيون المصري، بالتهنئة لرجال الشرطة في عيدهم الـ69، مؤكدًا أنه من ملحمة الإسماعيلية في 25 يناير 1952، حتى معركة الإرهاب وملاحقة فلوله وتطوير أداء وعوامل مواجهة الجريمة في 2021 تاريخ طويل من الفداء والعطاء والاستبسال لرجال الشرطة.

 

وعلق على قيام الداخلية بتوفير السلع، مؤكدا أن ذلك يعد نوعًا من أنواع الأمن والحماية للمواطنين من جشع التجار والاحتكار في ظل الأزمات والظروف الاقتصادية الصعبة التي تقع على كاهل المواطن.

وطالب "سليمان" بمساعدة المواطنين لرجال الشرطة في أداء رسالتهم وتسهيل دورهم على أكمل وجه وعدم الشعور بغضاضة حال طلبهم إظهار تحقيق الشخصية لحماية المواطنين.

وتابع: "رجل الشرطة هو المعني والمكلف بحماية وتأمين المواطنين لذا يجب تسهيل دورهم".

وأكد أن وزارة الداخلية هي من أكثر الجهات التي تحاسب المسيئين والمخطئين من أفرادها، حيث يوجد أكثر من 3 جهات رقابية تراقب وتتابع أداء ضباطها ورجالها، لافتًا إلى الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة الذي تبرز مواقع التواصل الاجتماعي جانبًا منه من خلال نشر الإيجابيات وإنسانيات الضباط.

"القاهرة 24" يقرر تعيين الزميل فتحي سليمان مدير تحرير القطاع الأمني والقضائي

فتحي سليمان: الداخلية بذلت جهودا كبيرة لتأمين الانتخابات.. و”القاهرة 24″ تجربة شبابية بامتياز

فتحي سليمان محرر “القاهرة 24” بوزارة الداخلية يكشف كواليس هروب فتاة الإسكندرية حتى عودتها (فيديو)

فتحي سليمان: الداخلية تطور الخدمات المقدمة للمواطنين.. وتثبيت أركان الدولة أهم إنجازات 30 يونيو

تابع مواقعنا