السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"شقى عمري راح".. نصاب يتحايل على شخص ويسطو على 3 ملايين و800 ألف (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 30/يناير/2021 - 11:09 م

تحول "عبد الرحيم. ج. أ"، الذي كان يعمل تباعًا على إحدى السيارات، فجأة إلى صاحب معرض سيارات، بعدما احتال على أحد المواطنين، ووعده بتشغيل أمواله في معرض سيارات وتحقيق الأرباح، ولكنه قام بالمماطلة والكذب والخداع، وتحرير المحاضر الكيدية.

وقال علاء عبد الغفار، أحد الضحايا لـ"القاهرة 24"، أنه تعرض لعملية نصب من أحد الأشخاص قام بالنصب عليه في مبلغ 3 ملايين و800 ألف جنيه، بعدما أقنعه فور عودته من دولة السعودية بمشاركته في افتتاح معرض للسيارات، فقام بإيداعه المبلغ، ولكنه لم يجد معرضا للسيارت، أو شيء من هذا القبيل، فقام بالاستفهام منه عن سبب تأخره في افتتاح المشروع، فلم يجد سوى المماطلة والكذب.

وتابع قمت بالتوجه إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر رقم 8833 جنح مركز زفتى، فتفاجأ في اليوم التالي بالقبض عليه في شكاوى محاضر كيدية، حبس على إثرها 26 يوما، وعندما أخلي سبيله، قام بالشكوى في كل الجهات الرسمية ولكن بلا جدوى، وقد أقام المتهم أحد المحامين المفصولين من نقابة المحامين للدفاع عنه.

وأضاف أنه أخذ على المتهم جميع الشيكات وإيصالات الأمانة المطلوبة، وقام بتقديمها للجهات المختصة، وإلى الآن لم يحصل على المبالغ المالية التي قام بدفعها، ولكن لم يتم التحرك إلى الآن، أو القبض على هذا المتهم، أو الحصول على الأموال الخاصة به، والتي جمعها بعد الغربة والذل والهوان وموضحا: "شقى عمري راح".

"هاتوا الفلوس وأنا هأكلكم الشهد".. مستريحة المطرية استولت على 12 مليون جنيه واختفت (صور)

السجن 3 سنوات للأب صاحب واقعة تعرية طفلته بالدقهلية

تابع مواقعنا