الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة للمشاجرة بالأسلحة البيضاء والمولوتوف ببولاق الدكرور (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 17/فبراير/2021 - 09:24 ص

نشبت مشاجرة عنيفة بين أحد البلطجية وأصحاب محل تجاري بشارع عيسوي بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وذلك بعدما قام المتهم بمحاولة التعدي على أصحاب المحلات بسبب مزاجه السيئ، بعد قيامه بالتعدي على والده بالسباب والضرب، فهبط إلى الشارع وقرر التعدي على أصحاب المحلات التجارية الكائنة بالمنطقة، واستجاب البعض اتقاءً لشره، وخوفًا من معاداته، ولكن أسرة الضحية رفضت تعديه ومجاراته في بلطجته، فقرر المتهم معاقبتهم على رفض طلبه وتهديده، وأحضر كلبه المفترس وأطلقه على أسرة الضحية، فأحدث بهم إصابات بالغة، كما زعم الضحايا.

بالمولوتوف والأسلحة البيضاء تفاصيل اعتداء بلطجية على أسرة ببولاق

ولم يكتف المتهم بل أحضر أسرته، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف والأحجار وألواح الزجاج، عليهم وأشعلوا النيران أمام المحل التجاري، واستخدموا الأسلحة البيضاء، واشتبكت الأسرتان فيما بينهما، وكانت الغلبة لأسرة الجاني، وأصيب أسرة المجني عليها إصابات بالغة متفرقة بالجسد، من جروح وسحجات وكدمات، وآثار من هجوم الكلب المفترس، كما ادعى المجني عليهم.

والتقى "القاهرة 24" أسرة المجني عليه، وقال علاء أحد الضحايا، إنه تفاجأ بتعدي المتهم الأول عليه، بسلاح أبيض على ذراعه، ما أدى إلى كسرها، فقامت والدته وشقيقته بإبعاده عن منطقة الضرب، ولم يكتفِ المتهمون بالتعدي عليه، بل تعدوا على زوجته وشقيقته ووالدته.

"مزاجه سيئ ومش عايز دوشة".. بلطجي يعتدي على أسرة ويجبرهم على غلق محالهم التجارية في بولاق الدكرور (صور وفيديو)

وقال شاهد عيان إنه رأى المتهم يهبط من منزله، بعدما وقعت على مسامعه أصوات صراخ وسباب، أفادت بحدوث مشاجرة داخل أسرة المتهم، ليهبط على إثرها وعلى وجهه علامات الغضب، ويصيح في أصحاب المحلات، بأن يغلقوا محالهم لأنه لا يريد مزيدًا من الضجيج، وأن مزاجه سيئًا وسيستمر غلق المحال حتى يعتدل مزاجه.

وأضاف أن بعض أصحاب المحلات انصاعوا لأوامره، لما عرف عنه من البلطجة وتجارة المخدرات، كما أن لديه معلومات جنائية مسجلة، ولا يضره شيء إذا ما تم استدعاؤه إلى قسم الشرطة، فقرروا أن يستكينوا، ويغلقوا محالهم وينصرفوا خوفًا من شره.

بلطجي يستخدم كلبه لترويع أصحاب المحال بشارع عيسوي ببولاق الدكرور

وقال أحد الضحايا يدعى "حسن" إنه قرر مجابهته وعدم الانصياع لتعليماته الواهية، التي خرجت من فم مليء بالسُكر، وعقل ذهب مع المخدرات، وقرر الاستمرار في محل عمله، ما أثار حفيظة المتهم، فعاد إلى منزله وفك وثاق كلبه المفترس الذي تم تدريبه على أذى البشر، وترويع الآمنين، فقام بإطلاقه على صاحب المحل؛ ما أدى إلى إصابته في قدمه.

وأكمل: "في مساء يوم الواقعة قامت أسرة الجاني بالذهاب إلى أسرته عليه، يحملون زجاجات المولوتوف والألواح الزجاجية والحجارة والأسلحة البيضاء، وأشعلوا النيران أمام محلهم التجاري وأمام المنزل، وقاموا بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء محدثين بهم إصابات جسيمة، وأطلقوا الأحجار والألواح الزجاجية على منزلهم".

وتلقى قسم أول بولاق الدكرور بلاغا من حسن إبراهيم، يفيد بإصابته بإصابات في الرأس، وتم عمل الغرز اللازمة، وبعد الفحص تبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بأنحاء مختلفة بالجسد، وسحجة بالرأس، وحرر المحضر رقم 2896 لسنة 2021 جنح بولاق الدكرور.

بلطجي يروع أهالي شارع عيسوي ببولاق الدكرور بكلب شرس ويهاجم أحد المارة (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا