الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهير تيك توك ونصبة شاي ومرتضى منصور.. ننشر التحقيقات مع اليوتيوبر "محمد عطوة" (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 08/مارس/2021 - 05:15 م

بدأت قصة سقوط "اليوتيوبر" محمد عطوة ببلاغ تقدمت به "سلمى" "فتاة الشاي" أمام مول شهير بمدينة نصر التي قام المتهم ببث فيديوهات ضدها واتهمها باستغلال علاقتها بالحي وتغاضي رجال قسم شرطة مدينة نصر أول عن إزالة نصبة الشاي المملوكة لها.

وعلى غير الحقيقة بث اليوتيوبر المتهم فيديوهات أطلق فيها ادعاءاته الكاذبة، إذ بينت التحقيقات أن الفتاة حصلت على جميع التراخيص اللازمة من الحي وأن جهات التحقيق فرغت الفيديو الذي قال فيه المتهم إنه ذهب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الفتاة على غير الحقيقة وأنه ليس له صفة وأن المتهم استغل علاقة مشاهير "تيك توك" بفتاة الشاي وشن هجومًا عليها وعليهم.

تعدي حي التبين على أرض مملوكة لشركة الحديد والصلب.. وبنك مصر يطالب وزير قطاع الأعمال بالتدخل (خاص)

كما اطلعت جهات التحقيق على فيديو ضم تبادل اتهامات وتراشق ألفاظ وتهديدات بين المتهم ومرتضى منصور خلال أحد البرامج التلفزيونية، وكذلك التعدي على فتاة تدعى بحرية، وعدد من مشاهير التيك توك.

وواجهت جهات التحقيق بمدينة نصر، اليوتيوبر "محمد رمزي عطوة"، بعدد كبير من البلاغات المقدمة ضده، وتضمنت اتهامات له بإهانة النساء والتهكم عليهن وخدش حيائهن والخوض في شرفهن، لتقرر تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد رصد الفيديوهات المتداولة وتقديم عدد من البلاغات ضده.

فلاشة 120 جيجا و7 بلاغات وألفاظ جنسية.. تفاصيل التحقيقات مع اليوتيوبر "محمد عطوة"

واطلعت جهات التحقيق على فلاشة قدمتها الأجهزة الأمنية للمتهم ضمت أكثر من 40 مقطع فيديو على فلاشة أكثر من 120 جيجا ضمت ألفاظًا جنسية وخادشة للحياء العام، وضمت وقائع 7 بلاغات مقدمة ضد المتهم من سيدات اتهمنه بالخوض في شرفهن واتهمهن بالرشوة وعرض صور خادشة لهن على المواقع التواصل الاجتماعي.

وأنكر المتهم خلال التحقيقات معرفته بشخصيات من ابتزهن وأنه اعتاد الدخول على تيك توك لرصد الفتيات ممن يتمتعن بشهرة كبيرة وأنه تعمد عمل فيديوهات يذكرهن فيها ويقوم بسبهن لتحقيق مشاهدات عالية مستغلا العدد الكبير لمتابعيهن.

مارست الجنس وبثت فيدوهات إباحية.. ننشر التحقيقات مع ريناد عماد فتاة

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت انتشار فيديوهات لليوتيوبر محمد عطوة، يسب فيها النساء ويتنمر عليهن.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اليوتيوبر بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه على ذمة القضايا والبلاغات المقدمة ضده.

رحيل الممثلة سوسن ربيع بطلة "إنها حقًا عائلة محترمة"

من جهة أخرى، قررت المحكمة الاقتصادية، في وقت سابق، تأجيل أولى جلسات محاكمة ريناد عماد، إحدى بطلات فيديوهات الرقص على تطبيقي انستجرام وتيك توك، لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع، وصناعة وبث فيديوهات خارجة عن الآداب العامة، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة، لجلسة 18 مارس الجاري للإطلاع.

تابع مواقعنا