الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يختتم فعالياته اليوم

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 01:34 م

تنتهي فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بدورته الخامسة، اليوم، حيث سبق أن انطلقت يوم 16 نوفمبر، وتحمل اسم الفنانة الراحلة سناء جميل وترأسته شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان محمد صبحي.

ويقام المهرجان على ساحل البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ وسط حضور عدد كبير من المسرحيين والفنانين العرب.

وتبدأ فعاليات اليوم بعدد من الفعاليات الصباحية، كما سيتم توقيع برتوكول تعاون بين مصر وكل من كوسوفو والعراق، ويقام عرض مسرحي شرفي (خط التماس) من المملكة الأردنية الهامشية، ويعقبه حفل الختام وتوزيع الجوائز بقصر ثقافة شرم الشيخ في تمام الثامنة مساءً.

ويقام حفلا الافتتاح والختام في الشارع أمام قصر ثقافة شرم الشيخ، حيث اشترطت وزارة الثقافة على المهرجانات الفنية التي تقام خلال الفترة المقبلة، أن تكون الحفلات في أماكن مفتوحة بعيدا عن القاعات والمسارح المغلقة، وذلك اتباعا للإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتقام الدورة خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2020 فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي التي كانت قد أُرجئت بسبب جائحة كورونا.

فعاليات اليوم الثلاثاء من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

3 فنانين يقدمون حفل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح وإيزيس عرض الافتتاح

تابع مواقعنا