السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر تحتفل بعيد ميلاد شيما الحاج داخل كواليس “سكن البنات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 05:31 م

حرصت الفنانة وفاء عامر على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الشابة شيما الحاج، الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر، داخل كواليس تصوير مسلسل “سكن البنات”،  الذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم زينة ووفاء عامر، ومن إخراج محمد النقلي.

ونشرت الحاج فيديو من الاحتفال، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أطيب وأحن وأجدع الشخصيات أستاذة وفاء عامر، ده غير إنها ملكة في التمثيل وبنتعلم منها كلنا”.

وتابعت:” مش هنكر إني فرحت من قلبي بس اللي فرحني بحق إني كنت على يقين السنة اللي فاتت في نفس اليوم، أن السنة اللي بعدها هتبقى بفضل الله وبعد صبر إني هكون في مكان أنا بحب أكون فيه، والحمد لله حصل، وشكرا للكرو الجامد كل كرو مسلسل البنات من أصغرهم لأكبرهم عيد ميلادي من كواليس مسلسل سكن البنات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shaimaa younes – شيماء يونس (@shayma.alhajj)

وسبق، قالت شيما الحاج في تصريح لـ”القاهرة 24″، إنها متشوقة للغاية لمعرفة ردود أفعال الجمهور حول دورها وأدائها بالعمل، مشيرة إلى أنها تلعب شخصية تتحدى بها نفسها حتى تثبت موهبتها للجمهور، معلقة: “عاملة دور بتحدى فيه نفسي”.

وعن عودتها للتمثيل، أعربت “شيماء” عن سعادتها البالغة بهذا الأمر، موضحة أنها تلعب في المسلسل شخصية فتاة تدعى “ليلي” التي تملك مصنعًا وتتعرض للعديد من المشاكل والتي تارةً تقويها وتارةً أخرى تشعر بضعفها وعدم قدرتها على إيجاد الحلول.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم منة فضالي، دينا، وفاء عامر، أيتن عامر، منذر رياحنة، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، أحمد جمال عبد الناصر، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

شيما الحاج تعود من بوابة محمد النقلي.. والمُخرج: “موهوبة وليها مستقبل”

شيما الحاج لـ”القاهرة 24″ عن تغيير اسمها: “أردت أن يكون عتبة جديدة في حياتي”

تابع مواقعنا