الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

"هاني شاكر " عن تعاونه مع "أحمد سعد" في "يا بخته": "خفت من الخطوة دي"

هاني شاكر وأحمد سعد

هاني شاكر يكشف كواليس كليب يا بخته

قال أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر، إن  موافقته  على كليب "يا بخته" الذي يجمعه بالفنان أحمد سعد واختتم به عام 2020 والذي أحدث ردود فعل  جاء بسبب إعجابه بالفكرة والكلمات.

 وقال خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON" في حلقة خاصة بمناسبة عام 2021: "أحمد  فنان  كويس جدًا وأنا بحبه وكان باعتلي مجموعة من الأغاني أختار  منها  وأنا كان نفسي أتعامل معاه ويحضرلي لحن كويس ومن ضمن هذه الأغنيات التي قام بعرضها علىّ وقتها كانت يابخته وكان قد قام بغنائها بالفعل وسيقوم بطرحها في  ألبومه الأخير".  


كما كشف أنه طلب من أحمد سعد أن يقوم بتجربة صوته في الاستوديو لذات الأغنية، قائلا: " قلتله تعالى يأحمد نروح الا ستوديو نجرب صوتنا ومكنتش عارف صوتنا سوا هيبقى عامل ازاي خاصة أن الطبقتين مختلفتين حيث إن أحمد سعد طبقة صوته أعلى وهو متحمس جدًا.. وفضلنا نتكلم كتير وحاول إقناعي لأني كنت خايف من الخطوة".


وأرجع خوفه لكونها تجربة جديدة، قائلا: "كنت خايف لأنها تجربة جديدة وكنت خايف صوتي مايكنش لايق على صوت أحمد سعد وأثناء الغناء كنت بقلده  كان يقول الكلمات وأنا أردد معه".

وواصل: "كنت عاوز أغنيها شعبي زيه  لأني ماينفعش أغنيها بطريقتي أنا  لأن الغنوة دي ماكنتش عاوزة هاني شاكر بطريقته المعتادة، لكن عايزإني أكون شعبي وقريب من أحمد سعد".

هاني شاكر: أغاني المهرجانات تحمل ألفاظًا خارجة وهبوطًا في المعاني

"هاني شاكر": "مينفعش الغناء الشعبي يكون واجهة مصر في هذه المرحلة"

وسوم يا بخته هاني شاكر أحمد سعد

مواضيع متعلقة

عاجل حبس وغرامة تصل لـ50 ألف جنيه على الزوج والمأذون بالأحوال الشخصية.. تعرف على السبب