الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نزار الفارس عن اتهام رانيا يوسف له باستغلالها: "كانت راضية باللقاء وانتقدتني عشان الناس هاجمتها" (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/يناير/2021 - 10:20 م

علق نزار الفارس، المذيع العراقي الذي أجرى اللقاء المثير مع الفنانة رانيا يوسف، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في انتقادات لاذعة لها بسبب حديثها عن مؤخرتها، على اتهاماتها له باستغلالها.

وقال "الفارس" لـ"القاهرة 24": "كلام رانيا يوسف غير منطقي وغير صحيح، أنا أرسلت لها برومو الحلقة الذي كان دقيقة كاملة وهي اقتطعت منه 20 ثانية فقط، واللي بتتكلم فيها عن مؤخرتها، هي لما شافت الحديث سخن والدنيا ولعت قالت إني استغليتها". 

وأما عن السؤال على مؤخرتها الذي أثار جدلًا، فقال "نزار" إنها لم تتفاجأ بالسؤال أبدًا، وتجاوبت معه بشكل كبير: "أنا نفسي خجلت لما هي ردت قالت إنها شافت شكلها قبل ما تخرج في المرايا ولقيت نفسها حلوة".

وأكد: "رانيا يوسف كتير مرتاحة على اللقاء انتقدتني عشان الناس هاجمتها وبدأت تتكلم عليها وهي خافت، مش قصدي أعمل إثارة حتى أخد التريند، أنا أشهر مقدم برنامج فني في العراق".

وكانت قد ظهرت الفنانة رانيا يوسف في لقاء مع "الفارس" الذي يقدم برنامج "مع الفارس" على قناة الرشيد العراقية، في حلقة مثيرة للجدل، حيث أدلت ببعض التصريحات التي جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها للعديد من الانتقادات، ولعل أبرزها تصريح "المؤخرة" و"ارتداء الحجاب".

رانيا يوسف ترد على منتقدي تصريحاتها عن المؤخرة: "يلعن أبو أي حد مش عاجبه حاجة"

تابع مواقعنا