الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد أزمتها مع طليقها طارق العريان.. أصالة: "هرجع تاني للجيم وهكسر الدنيا"

أصالة

أصالة

بدأت الفنانة السورية أصالة تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا، والعودة لممارسة الرياضة من جديد، بعدما عبرت عن حزنها الشديد خلال الفترة الماضية، بعد رؤيتها طليقها طارق العريان بجانب حبيبته، نيكول سعفان، في الصورة التي نشرتها الفنانة نسرين إمام من الحفل، الذي أعدته نيكول سعفان، بمناسبة رأس السنة.

نشرت أصالة مجموعة من الفيديوهات بجانب ابنتها شام الذهبي، عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وقالت: "أنا وشام رايحين نفطر مع صحابنا.. وبشكر شام على اهتمامها ليا بالمكياج.. صباحكم فل أنا كتير كويسة وبكره هرجع تاني للرياضة، وبكره هروح الجيم وأكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة".

سبق، أعربت أصالة عن استيائها من صورة جمعت المخرج طارق العريان ونيكول سعفان، عارضة الأزياء، التي أُشيع عنها أنها ارتبطت بالمخرج، ونسرين إمام زوجة تامر مرسي.

نشرت أصالة الصورة عبر حسابها بـ"انستجرام"، وعلقت عليها قائلةً: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق".

أكملت عن المخرج طارق العريان: "فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت: "الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّورة مو عادية.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر، ولوالد ولادي "آدم وعلي"، غير أنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب.. سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

محامي "أصالة" عن طلاقها: "هي من سعت للطلاق.. وتم في هذا الشهر رسميًا" (فيديو)

شقيق أصالة نصري يدعمها: "اعتدت على مساندتك إن كنتِ على صواب أو خطأ" (صورة)

وسوم نيكول سعفان الفنانة السورية أصالة أصالة طارق العريان

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)