السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل فرج يكشف موعد تصوير وتفاصيل مسلسل “الآنسة فرح 2”

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 10:49 م

يستعد صناع عمل مسلسل “الآنسة فرح” الجزء الثاني لتصوير مشاهدهم من المسلسل خلال الفترة المقبلة، بعدما لقي الجزء الأول نجاحًا كبيرًا من الجماهير مما دفع فريق العمل إلي القيام بجزء جديد.

وكشف المخرج وائل فرج عن التفاصيل الكاملة للجزء الثاني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ بأنه سيتم البدء في تصوير الجزء الثاني في منتصف شهر يوليو المقبل مع أتباع الإجراءات الاحترازية، موضحًا أن هناك جزء ثالث للعمل وتم الانتهاء بشكل كامل من كتابة سيناريو الجزء الثاني و الثالث للمسلسل.

وأضاف فرج أن هناك العديد من المفاجأت تحدث خلال الجزء الثاني تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب، مضيفًا أنه لم يحدد موعدًا لعرض الموسم الثاني حتى الآن، حيث سيكمل الجزء الثاني نفس الأبطال مع إضافة ضيوف شرف أخرين ولكنه متكتم على باقي أبطال العمل حتى اكتماله.

والمسلسل مأخوذ عن مسلسل الدراما الأمريكي الأشهر “Jane The Virgin” الذي بدأ عرضه عام 2014، حيث تدور أحداث في إطار الأعمال الاجتماعية الذي تسىرد طبيعية حياة الأسرة المصرية، ولذلك لاقي العمل نجاحًا كبيرًا من الجماهير.

وشارك في مسلسل “الآنسة فرح” الجزء الأول عدد من الفنانين منهم كل من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، جيلان علاء وأخرون، والعمل من إخراج خراج أحمد الجندي، و يستكمل العمل في باقي الأجزاء المخرج وائل فرج.

ناهد رشدي تكشف مشاركتها في “الآنسة فرح 2″ و”حكايات بنات 5”.. وموعد تصويرهم

منتجة “الآنسة فرح”: أستعد لأجزاء أخرى وهذا سبب اختياري لأسماء أبو اليزيد في دور البطولة (حوار)

تابع مواقعنا