السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر تكشف واقعة تعرضها للتنمر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 07:55 م

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن حادث واجها وهي في سن الـ 8 سنوات، تعرضت على إثره للتنمر، مما أثر في حالتها النفسية عندما كانت صغيرة.

وقالت نجلاء بدر، خلال لقائها مع برنامج “The insider U”، إنها تعرضت للتنمر في صغرها كاشفة عن أثر لجرح قديم في يدها، أثناء ممارستها لرياضة الجمباز: “كنت بلعب جمباز مستويين، ووقعت وجالي كسر مضاعف وأيدي أتجبست وكانوا مسميني أم عملية”.

وتابعت: “بعد ما فكيت الجرح إيدي كانت حمراء ووارمة، وكانوا كتير بيخافوا منه، وده أثر على نفسيتي ومكنتش متخيلة إني هرجع تاني طبيعية، لأني كنت صغيرة ومش فاهمة يعني إيه كسر مضاعف ومتركبلي شرائح في إيدي”.

 

View this post on Instagram

 

#نجلاء_بدر تكشف عن تعرضها للتنمر في طفولتها! #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @naglaabadr_official @dubaitv @onawaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Nov 12, 2020 at 1:41am PST

وكان أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، هو حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا”، والذي جسدت خلاله دور والدت الفنانة جميلة عوض، وحقق نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجمهور منذ عرضه.

وناقشة حكاية “لازم أعيش” مشكلة مرض البهاق وكيفية التعايش معه، وذلك لأول مرة في الدراما المصرية، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وبطولة جميله عوض، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، باسم مغنية ومجموعة أخرى من النجوم، ومن إخراج مريم أحمدي.

نجلاء بدر: قبلت تجسيد دور الأم في “لازم أعيش” لأنني لم أجرب إحساس الأمومة (فيديو)

نجلاء بدر: قبلت تجسيد دور الأم في “لازم أعيش” لأنني لم أجرب إحساس الأمومة (فيديو)

تابع مواقعنا