السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

مفاجأة.. طبيب الأسنان الشهير تحرش بنجم الزمالك السابق ومنتخب مصر

طبيب الاسنان المتحرش

طبيب الاسنان المتحرش

حصل "القاهرة 24"، على معلومات جديدة بشأن قضية طبيب الأسنان باسم سمير، والمتهم المتحرش بالرجال داخل عيادته بالدقي، حيث أمرت النيابة بحسبه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر مطلعة من القضية في تصريحات خاصة، إن الطبيب تحرش داخل عيادته بلاعب كرة قدم شهير بنادي الزمالك معتزل عام 2015".

ويعد هذا اللاعب أحد أهم اللاعبين في الجيل الذهبي لمنتخب مصر، وشارك حيث كان لاعبا ضمن صفوف نادي الزمالك، بالإضافة لمشاركته في منتخب مصر بالجيل الذهبي الحاصل علي بطولة الأمم الإفريقية 2006، 2008، 2010.

عباس أبو الحسن: الدكتور المتحرش بالرجال لفظته الكنيسة.. و"ساق" عليا زوجته وأولاده للتراجع عن الإبلاغ عنه

في سياق متصل أجرت "القاهرة 24"، حوارًا مع الفنان عباس أبوالحسن، والذي أكد خلاله أن هناك عديد من المواقف للطبيب المتحرش وفي أماكن عدة، ومنها داخل نادي الجزيرة، حيث اعتاد التحرش بالرجال لمدة 30 عامًا، بالإضافة إلى عيادته حيث كان يخدر المعتدى عليهم قبل لمس أماكن حساسة في جسدهم.

وأضاف أبو الحسن، تقدمنا بأكثر من 130 شهادة مؤثقة بالفيديوهات والصور إلى النيابة العامة ونيابة استئناف القاهرة، وهناك 6 شهود معنا بالقضية ممن قام الدكتور بالتعدي عليهم جنسيًا.

عباس أبو الحسن يعلن حبس الدكتور المتحرش بالرجال 15 يوما على ذمة التحقيقات

وأكد خلاله حواره أن هناك العديد من المشاهير تعرضوا لنفس ما تعرض له الفنان تميم من الدكتور المتحرش، لكنهم لم يتشجعوا لإظهار ذلك أمام الرأي العام خوفًا على تاريخهم ومستقبلهم المهني والعائلي، خاصة أن المجتمع من الممكن أن يفهم أن كل ما يفعله الدكتور مع الآخرين يكون بالتراضي.

في إجراء سريع أصدرت النيابة العامة اليوم بيانًا بحبس الطبيب 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وقال في بيانها.

كانت «النيابة العامة» قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت «النيابة العامة» إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته «النيابة العامة» وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

عباس أبو الحسن عن الطبيب الشهير: مارس إجرامه لمدة 30 عامًا.. وتحرش بفنانين ورفضوا الإبلاغ وقدمنا 130 فيديو يوثق الشهادة (حوار)

وأمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.    

وسوم الدكتور باسم سمير المتحرش طبيب الاسنان باسم سمير اتهام الدكتور باسم سمير بالتحرش عباس ابو الحسن يتهم باسم سمير دكتور باسم سمير عباس ابو الحسن عباس أبو الحسن باسم سمير تحرش طبيب الأسنان

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة