السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: الدولة ليست هي من تصرف أو تعاني بل الشعب المصري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 10:39 ص

تطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قضية النمو السكاني، قائلًا: "الموضوع بتاعنا كلنا"، ومُضيفًا أن ليس الدولة هي التي تصرف وتعاني بل الشعب المصري، مُشيرًا إلى أن النتائج ستتمثل في مستوى التعليم الذي يتلقاه الأطفال والتغذية والعلاج وأيضًا فرص العمل.

وناشد السيسي في حديثه خلال كلمته أثناء افتتاح عدد من المشروعات في القطاع الصحي على مستوى الجمهورية، أن يتحدث الآباء مع أبنائهم، وعمل منتديات خاصة بالتوعية ضد مخاطر النمو السكاني، مؤكدًا أن الزيادة السكانية تؤدي لعدم تقدم الدول، والشعور بعدم تحسن الأمور للأفضل وليس عيبًا في الحكومة أو الحكومات السابقة.

وطالب السيسي أهالي الريف والحضر أن يساعدوا في تلك القضية قائلًا: "النمو السكاني قضية مهمة وساعودنا بأن أكتر من طفلين مشكلة كبيرة جدًا".

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة، وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، مُضيفًا أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.

السيسي: المعارضة هدفها تحسين حياة الناس

تابع مواقعنا