الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يحدد مع فايلر صفقات الأهلي الشتوية بعد العودة من الإمارات

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/نوفمبر/2019 - 11:43 ص

يبدو أن ملف الصفقات الشتوية داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون ساخنًا جدًا، حيث ينتظر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، انتهاء معسكر الفريق في الإمارات والعودة إلى القاهرة لفتح هذا الملف.

ومن المنتظر أن يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب انتهاء معسكر الإمارات وعقب تعافي الخطيب من أزمته الصحية الأخيرة.

وتضمن الجلسة عدة أمور منها التعرف على برنامج فايلر لمشوار الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة و تحديدًا في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا وكيف سيواجه التغيرات التي حدثت بعد تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك والأسبوع الخامس و السادس من الدوري أيضا.

كما سيناقش الخطيب مع فايلر طلبات الأخير واحتياجات الفريق من صفقات جديدة في انتقالات يناير الشتوية،و من سيتم الاستغناء عنه من اللاعبين.

وكان الأهلي قد وصل إلى الإمارات عصر أول الخميس الماضى لإقامة معسكر خارجي لمدة سبعة أيام استعداداً للارتباطات المحلية والأفريقية المقبلة، ويخوض الأهلي تدريباته مساء في الوقت الذي يخوض الفريق مراناً وحيداً صباحاً يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

فايلر يحسم مصير هذا اللاعب مع الأهلي في معسكر الإمارات.. تعرف على التفاصيل

الأهلي يعلن البرنامج التدريبي للفريق بالإمارات.. وجلسة تنسيقية بين عبد الحفيظ وفايلر

كيف يعالج فايلر أزمات دفاع الأهلي قبل عودة الدوري؟

تابع مواقعنا